حول هاتفك الآيفون لصالة جيم بهذه التطبيقات

img

 

 

تطبيقات الصالات الرياضية الأشهر على هاتف “آيفون” والتي ستساعد المستخدمين في الحصول على عضلات مفتولة وجسم رشيق.

1. GymGoal
واحدا من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لهاتف “آيفون” والتي يمكنها تتبع الأنشطة البدنية لكل مستخدم وتوفير قاعدة بيانات ضخمة لتقوية عضلات الجسم المختلفة في زمن قياسي.

2. Gym Buddy
يعتمد البرنامج على فكرة أساسية وهي توفير مجموعة من التدريبات اليومية لكل مستخدم بحسب حالته البدنية وإتاحه الفرصة له لتتبع تطوره البدني.

3. Pump Weight

هذا التطبيق مخصص في الأساس للمدربين الشخصيين ويتيح لهم فرصة تتبع العملاء والتدريبات التي خضعوا لها، كما يتضمن التطبيق أكثر من 70 تدريبا لمختلف فترات اليوم.

4. Body Fitness
تطبيق مجاني يوفر أكثر من 320 تدريب مع صور تشرح الطريقة المثالية لتنفيذ كل واحد على حدة، كذلك يسمح للمتدرب بإنشاء قائمة التدريبات الخاص به والتي تلائم حالته البدنية.

5. JEFIT
تطبيق مخصص لكل المهتمين باللياقة البدنية وبناء العضلات بوجه عام، يقدم التطبيق لكل مستخدم نظام تدريب روتيني يومي ونظام تسجيل ذكي يوفر لكل شخص قاعدة بياناتك مفصلة عن تدريبات البدنية وتأثيرها على أنشطة الجسم الحيوية.

6. Gym Hero
يوفر لكل مستخدم تدريبات بدنية يومية، مع إمكانية مشاركة النتائج على مواقع التواصل الاجتماعي مثل “فيسبوك” و”تويتر“.

7. Workout Trainer
برنامج يساعد أي مستخدم في الحصول على جسم رياضي مميز من خلال توفير قائمة بآلاف التدريبات الخاصة بالتخلص من الدهون وتضخيم حجم العضلات.

8. You Are Your Own Gym
يتميز بتوفيره لقائمة تدريبات سريعة يمكن التطرق لها في أي مكان وفي أي وقت، ولا يهتم التطبيق بشكل المستخدم وهيئته بقدر أهتمامه بالألتزام بالتدريبات والمدة الزمنية المخصصة لكل تمرين.

9. Easy Gym Log
يساعد المستخدم في تسجيل وزنه والنشاط البدني الذي يبذله يوميا لمعرفة الجدول التدريبي المثالي لكل متدرب.

10. All In Fitness
يحتوي على أكثر من 700 تدريبا للرجال والنساء يمكن تجربتها في صالات الألعاب الرياضية من خلال رؤية شروحها وعروض الفيديو الخاصة بها على التطبيق.

 

 

اترك رداً