الاولمبي يتدرب اليوم ويتوجه غدا الى الامارات

img

يعاود المنتخب الاولمبي بكرة القدم اليوم تدريباته التي انقطعت لعدة ايام بسبب انشغال اللاعبين في منافسات الدوري المحلي تحضيرا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى اولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وقال يحيى علوان في تصريح اطلعت عليه { حريتي نيوز } ، ان ” المنتخب سيخوض اليوم اخر وحدة تدريبية في ملعب الشعب الدولي قبل ان يغادر غداً الى الامارات للشروع في معسكر تدريبي تحضيراً للتصفيات الاسيوية الاولمبية .

واضاف ” نامل ان يصل المنتخب الاولمبي خلال معسكر الامارات الى الجاهزية المطلوبة على الرغم من قصر فترة الاعداد والتي كان يجب ان تكون قبل ستة اشهر على اقل تقدير للوقوف على المستوى النهائي للاعبين وتطوير قابلياتهم البدنية والفنية ”  . وتابع ان ” المعسكر تتخلله ثلاث مباريات تجريبية, الأولى أمام الأردن يوم الخميس المقبل والثانية أمام الامارات في السادس عشر من الشهر الحالي والأخيرة ستكون أمام السعودية في العشرين من الشهر ذاته قبل ان يتوجه في اليوم الذي يليه إلى سلطنة عمان للدخول في منافسات التصفيات الآسيوية.

وكان المدرب يحيى علوان قد اعلن القائمة النهائية للمنتخب التي تضم 26 لاعبا هم علي ياسين وفهد طالب ومصطفى سعدون وحسين فلاح وصفاء جبار وعلي فائز ومصطفى ناظم وسعد ناطق وعلي لطيف ورضا نصر الله ومصطفى محمد معن وحسين عبد الواحد خلف ومهدي كامل وابراهيم نعيم وأحمد محسن وعلي رحيم وعلي حصني وسيف جبير وأمجد وليد وبشار رسن وأيمن حسين وعبد القادر طارق وشيركو كريم ومصطفى الأمين وأحمد عبد العباس وأحمد ناظم.

 

 

اترك رداً