الارسنال بطلاً لكاس الاتحاد الإنكليزي للمرة 12 في تاريخه

img

توج فريق الارسنال ببطولة كأس انجلترا لكرة القدم بعد ان نجح في قلب تأخره بهدفين للا شئ الى فوز بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب ويمبلي في قلب العاصمة البريطانية لندن. وفاجأ هال سيتي الحضور بمباغتة الارسنال بهدفين مبكرين في الدقائق العشر الأولى من المباراة حيث افتتح لاعبه جيمس شيستر اول الأهداف في الدقيقة الرابعة من متابعة لتسديدة زميله كورتيس دافيس من خارج المنطقة، ليلتقط شيستر الكرة ويسددها بكعب قدمه وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى على يمين البولندي لوكاس فابيانسكي حارس مرمى أرسنال.

وواصل هال نشاطه الهجومي وسجل كورتيس دافيس الهدف الثاني من متابعة لضربة الرأس التي صوبها زميله مات فريات والتي ارتطمت بالقائم الأيسر، ليصوب دافيس، الخالي من الرقابة، الكرة بسهولة داخل الشباك. واستعاد أرسنال توازنه مجددا وكثف من محاولاته الهجومية ليحرز لاعبه الأسباني سانتي كازورلا الهدف الأول في الدقيقة 17 من ضربة حرة مباشرة نفذها ببراعة في الزاوية اليسرى العليا لمرمى الان ماكغريغور حارس مرمى هال سيتي لينتهي الشوط الأول بتقدم هال بهدفين لهدف.

. وفي الشوط الثاني واصل ارسنال الضغط وتمكن لوران كوتشيلني من التعادل في الدقيقة 71 من متابعة لضربة رأس زميله باكاري سانيا التي اصطدمت بالمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو لتتهيأ الكرة أمام كوتشيلني الذي وضعها مباشرة بقدمه اليمنى داخل الشباك.

وانتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق وفي الوقت الاضافي احرز الويلزي ارون رامزي هدف الفوز لارسنال في الدقيقة مئة وتسعة لتنتهي المباراة بفوز الارسنال..

اترك رداً