برشلونة بطلا لكأس الملك بعد فوزه على بلباو

img

توج فريق برشلونة بطلاً لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعدما حقق فوزاً كبيراً على حساب نظيره فريق أتلتك بيلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على أرضية ملعب الكامب نو في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

منذ البداية سيطر الفريق الكاتلوني على مجريات اللعب تمامًا، حيث سجل “ليونيل ميسي” هدف فريقه الأول في الدقيقة 20، بعدما انطلق من الجانب الايمن وراوغ لاعبي بلباو ببراعة، وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء رائعة في شباك حارس بيلباو.

وفي الدقيقة 36 عاد البرسا لهز شباك ضيفه مجدداً ، عن طريق النجم الدولي البرازيلي “نيمار دا سيلفا” إثر تمريرة رائعة من “لويس سواريز” وصلت إلى نيمار الذي وضعها في الشباك بكل سهولة، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني عاد ميسي مجدداً للتألق وسجل ثالث أهداف المباراة وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 74، قبل أن يقلص الفارق المهاجم “إينياكي ويليامس” في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز البرسا بثلاثية مقابل هدف.

بتلك النتيجة يتوج رسميًا فريق برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة 27 في تاريخه، ليوسع الفارق مع أقرب منافسي أتلتيك بيلباو صاحب الـ 23 بطولة كأس.

اترك رداً