الاتحاد العراقي يقرر اقامة نهائي الدوري في العاصمة بغداد

img

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم اقامة المباراة النهائية للدوري العراقي الممتاز بكرة القدم يوم 11 تموز/ يوليو المقبل على ارض ملعب الشعب الدولي.

واكد عضو الاتحاد مالح مهدي “ان يوم العاشر من شهر تموز المقبل سيشهد اقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في حين يشهد اليوم التالي اقامة المباراة النهائية للدوري بين متصدر المجموعة الاولى ومتصدر المجموعة الثانية”.

واشار مهدي الى ان: ” قرار اقامة المباراة النهائية للدوري العراقي في العاصمة بغداد بدلا من ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية بمحافظة البصرة جنوب العراق يعود الى الخصوصية الكبيرة والمكانة الخاصة للعاصمة بغداد، فضلا عن تواجد العدد الاكبر من وسائل الاعلام المحلية المختلفة في العاصمة بغداد”.

ولفت مهدي الى ان: “لمحافظة البصرة مكانة خاصة جدا في قلوب جميع العراقيين نظرا لطيبة وكرم واخلاق اهل البصرة كما هو حال العراقيين جميعا، بيد ان الاتحاد ومن خلال اقامة المباراة في العاصمة بغداد يريد ايصال رسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بأن العراق آمن وانه قادر على تضييف المباريات الدولية وفق افضل صورة واحسن حال”. يذكر ان المجموعة الاولى من الدوري يتصدرها نادي نفط الوسط النجفي، بينما يقف نادي الميناء البصري عند صدارة المجموعة الثانية.

اترك رداً