الشباب والرياضة تواصل إعمال ترميم ملعب الشعب الدولي

img

اعلنت وزارة الشباب والرياضة،اليوم السبت، تواصل أعمال تأهيل وصيانة المرافق الخدمية في ملعب الشعب الدولي بهدف الوصول الى الجاهزية التامة لاحتضان منافسات الدوري الكروي المقبل والتهيؤ لزيارة لجنة التقييم الدولية

. وقال مدير الملعب الشعب الدولي خلدون العبادي في بيان تلقت وكالة انباء حريتي {واح} نسخة منه، انه “تم الانتهاء من اعمال تأهيل المقصورة الرئيسية (VIP) للملعب وفرشها بالسجاد الأحمر وطلاء الجدراء وانجاز الإنارة والكهربائيات واجهزة التكييف وتغيير بواباتها بما يسهم في تسهيل عملية الدخول والخروج من المقصورة لا سيما البوابة المطلة على المستطيل الاخضر وغيرها من الجوانب المتعلقة بتوفير كل الخدمات الضرورية في المقصورة.

واضاف العبادي ان “الانتهاء من ترميم قاعة الاستراحة ما بين الشوطين المحاذية للمقصورة الرئيسية سيكون في وقت قريب فضلا عن الحمامات الصحية التي تم استبدالها وهي في طور الانجاز”. واشار العبادي الى “الشروع بهدم الحمامات الصحية الخاصة بالجمهور في جانبي المقصورة الرئيسية بهدف إعادة بنائها من جديد، وجعلها في خدمة الجماهير بما يتناسب والسعة الاستيعابية للمدرجات في جانبي المقصورة”، مبيناً ان “ارضية ملعب الشعب الدولي تشهد اعمال ادامة متواصلة بهدف اظهارها بما يليق بتاريخ وعراقة الملعب وخوض المباريات المتبقية لحين قلعها وفرش أرضية جديدة بعد انتهاء منافسات الدوري الكروي الحالي”.

ولفت مدير ملعب الشعب الى ان “قاعة المؤتمرات الصحفية سيتم تأهيلها خلال الايام القليلة المقبلة من خلال صبغ جدرانها وتوفير الاجهزة الصوتية المناسبة وتأهيل اجهزة التكييف وتهيئة المقاعد المناسبة للصحفيين والاعلاميين ومدربي الفرق أثناء انعقاد المؤتمرات الصحفية والفنية داخل القاعة المخصصة لهذا الغرض”.

واكد العبادي ان “في النية توفير قاعة استراحة للصحفيين والإعلاميين في احد الجوانب الادارية للملعب تتسع لأكثر من خمسين شخصا، تتوفر فيها خدمة الانترنت لتسهيل عملهم الصحفي فضلا عن تقديم خدمة الضيافة لرجال السلطة الرابعة حيث سيتم العمل بهذا الامر خلال الموسم الكروي المقبل”.

اترك رداً