راموس يعرض نفسه سلاحاً سرياً في انتخابات برشلونة

img

ادعى خوردي ماخو المرشح الرئاسي في انتخابات برشلونة المقررة بعد عدة أسابيع بأنه سيحاول التوقيع مع مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس ، قبل أن يؤكد أيضاً بأن نجم برشلونة السابق مايكل لاودروب سوف ينضم إلى موظفي النادي تحت قيادته.

ويتنافس على انتخابات الرئاسة في برشلونة كلٍ من خوردي ماخو ، والرئيس السابق خوان لابورتا والرئيس المنتهبة ولايته جوزيب ماريا بارتوميو ، حيث ستقام الانتخابات في السادس عشر من شهر يوليو المقبل والتي سيصوت عليها أعضاء النادي.

ويعتمد المرشحون طريقة واحدة للفوز في الانتخابات وهي من خلال تقديم الوعود بالتعاقد مع أسماء كبيرة كما فعل خوان لابورتا في عام 2003 بأنه سيجلب ديفيد بيكهام ، وتعاقد فلورنتينو بيريز مع لويس فيجو في عام 2000 من صفوف برشلونة.

وقال خوردي ماخو بعد إطلاق حملته الانتخابية اليوم الجمعة : “سيرجيو راموس عرض نفسه علينا منذ فترة كسلاح سري في انتخابات برشلونة ، ولكن أنا لا أعرف ما إذا كان هناك لاعب آخر يريد أن يفعل نفس الشيء ، لكننا لا نلعب تلك اللعبة ونتجاهلها تماماً”.

 

وعندما طلب الصحفييون توضيح منه بخصوص تصريحاته عن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى برشلونة واضاف : “راموس لم يتحدث إلينا ، كما أنه أخيه ووكيل أعماله رينيه لم يتحدث معنا مباشرة ، هذا العرض حصلنا عليه عن طريق وسيط مشترك”.

اترك رداً