ياهو تعلن أغلاق خدمتها للخرائط في نهاية شهر يونيو الحالي

img

أعلنت شركه “ياهو” عن اغلاق خدمتها للخرائط، بحلول نهايه شهر يونيو الحالي، وذلك لما اسمته الشركه “توجيه الموارد لصالح اولويات الشركه”، وذلك ضمن خطتها للربع الثاني من عام 2015.

وياتي هذا الاعلان بعد 8 سنوات من اطلاق الخدمه، ولكن لن يتم اغلاق الخدمه بشكل كامل، بل سيظل دعم محرك البحث وموقع مشاركه الصور “فليكر” للخدمه مستمراً. واعلنت ياهو كذلك عن توقف دعم تطبيق البريد الألكتروني الخاص بها علي اجهزه iOS، التي تعمل باصدار 4.0 او اقدم، وعلي مستخدمي الاجهزه التي تعمل باصدار اقدم من iOS 5 استخدام الموقع الإلكتروني للبريد بدءاً من يوم 15 لشهر يونيو الحالي، بدلاً من تطبيق البريد.

ولن يستطيع مستخدمو نظام ماك اصدار 10.7 او اقدم، مزامنه جهات اتصال ياهو، بدءاً من يوم 15 من شهر يونيو الحالي. وستقوم ياهو باغلاق خدمه الموسيقي في كل من فرنسا وكندا، واغلاق خدمه الافلام في اسبانيا في منتصف شهر يونيو الحالي، وسيتم كذلك اغلاق خدمه ياهو للتلفاز في كل من: بريطانيا، وفرنسا، واسبانيا، وايطاليا، والمانيا، وكندا، كما سيتم اغلاق خدمه “Yahoo Autos” في بريطانيا، والمانيا، وفرنسا، واسبانيا، وايطاليا، في نهايه شهر يونيو الحالي.

اترك رداً