الزوراء يعين باسم قاسم مدربلاً لفريقه الكروي

img

أعلن نادي الزوراء الرياضي اليوم عن تسمية المدرب باسم قاسم مدربا لفريقه الكروي للموسم المقبل

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي عبد الرحمن رشيد في تصريح لوكالة حريتي نيوز{واح}, إن ‘إدارة النادي قررت تسمية المدرب باسم قاسم للإشراف على فريق النادي بكرة القدم للموسم المقبل وبصورة رسمية’، مبينا أن ‘إدارة النادي تعاقدت بصورة رسمية مع المدرب وسيمتد العقد لموسم واحد’. وأضاف رشيد أن ‘إدارة النادي قررت تسمية المدرب ابراهيم عبد نادر مدربا مساعدا فيما سمت في وقت سابق المدرب عماد هاشم مدربا لحراس المرمى’.

ومن جهته أعرب المدرب باسم قاسم، الأربعاء، عن سعادته بالتوقيع لنادي الزوراء وقيادته في الموسم المقبل، معتبرا أن مهمته الجديدة لاتخلو من الصعوبة، فيما أكد أن هدفه هو عودة النوارس للتحليق من جديد.

وقال باسم قاسم في حديث لوسائل اعلام محلية وتابعته حريتي نيوز{واح} إن “العمل مع فريق كبير بحجم الزورا ء شرف لأي مدرب لما يحمله الفريق من ثقل بين الأندية المحلية”، معربا عن “سعادته بالمهمة الجديدة والعمل مع فريق الزوراء صاحب التاريخ والإنجازات”.

وأعتبر قاسم أن “مهمته الجديدة لاتخلو من الصعوبة بعد نتائج الفريق في الموسم الماضي، والتي تسببت بتداعيات نفسية على اللاعبين والجمهور”، مشيرا إلى أن “هدفه هو إعادة النوارس للتحليق من جديد وهو ما يعتمد على نوعية اللاعبين ومدى دعم الإدارة للفريق”.انتهى3

اترك رداً