كاكا يقود نجوم الدوري الأميركي للفوز على توتنهام

img

قاد النجم البرازيلي كاكا فريق نجوم الدوري الاميركي في كرة القدم للفوز على توتنهام الانكليزي 2-1 مساء الخميس على ملعب “ديكس سبورتينغ غودس بارك” في كوميرس سيتي (كولورادو) وامام 18671 متفرجا.

وسجل نجم ميلان الإيطالي وريال مدريد الاسباني سابقا واورلاندو سيتي الحالي هدفا ومرر كرة الهدف الثاني الذي سجله هداف إسبانيا وبرشلونة السابق دافيد فيا الذي يدافع حاليا عن الوان نيويورك سيتي. وافتتح كاكا الذي اختير افضل لاعب في المباراة التسجيل في الدقيقة 20 من ركلة جزاء احتسبها الحكم على البلجيكي ناصر الشاذلي بعدما لمس الكرة بيده داخل المنطقة، ثم مرر بعد ثلاث دقائق فقط كرة الهدف الذي سجله فيا.

وقلص توتنهام الفارق في الدقيقة 37 عبر هاري كاين الذي استفاد من تعثر المدافع مات بيسلر ليخطف الكرة قبل ان يطلقها من حدود المنطقة الى شباك الحارس نيك ريماندو. وهذه المرة الأولى التي يتواجه توتنهام مع نجوم الدوري الأميركي الذين تغلبوا العام الماضي على بايرن ميونيخ الالماني بالنتيجة ذاتها. وأصبحت هذه المباراة بين نجوم الدوري الأميركي والفرق الاوروبية او بالأحرى البريطانية (روما الايطالي وبايرن ميونيخ كانا الاستثناء عامي 2013 و2014) تقليدية منذ 2005.انتهى3

اترك رداً