الطلبة يفوز بهدف مقابل لا شيء على السماوة

img

حقق فريق الطلبة فوزاً صعباً على السماوة بهدف مقابل لاشي على ملعب السماوة الاولمبي في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ودخل السماوة الذي يحتل المركز السابع في المجموعة الأولى اللقاء الذي أداره الحكم الدولي مهند قاسم بضغط مبكر مستغلاً عاملي الأرض والجمهور ومعتمداً على عامر مذاع وأنور محمد ليستعيد بعد ذلك الطلبة توازنه ويدخل بأجواء اللقاء ويرد بهجمات مماثلة من خلال امتلاكه لوسط الملعب حتى نهاية الشوط الأول من دون أهداف.

 

وتأخر انطلاق الشوط الثاني عدة دقائق بإيعاز من حكم المباراة بسبب قرب الجمهور من أرضية الملعب، ليتدخل بعد ذلك القائمين على اللقاء بمساعدة رجال الأمن ويبعدوا الجمهور عن الملعب، ليبدأ النصف الآخر بسيطرة من قبل الطلبة والخبرة الواضحة لدى بعض اللاعبين واندفاعهم الى الإمام وضياعهم لأكثر من فرصة محققة للتسجيل وأخطرها عن طريق المحترف السوري عبد اللطيف محمد في الدقيقة ٤٩. ليشرك بعدها مدرب الطلبة ايوب اوديشو المهاجم يونس محمود عند الدقيقة الثالثة والخمسين والذي احتاج سبعة دقائق فقط ليحرز هدف اللقاء الوحيد عن طريق ركلة ثابتة وضعها بشباك السماوة. وشهدت المباراة بعد ذلك هجمات خطيرة لنادي السماوة وتسديدات على مرمى حارس الطلبة سيف جميل بغية تعديل النتيجة لكن دون جدوى حتى انطلاق صافرة الحكم التي أعلن بها نهاية المباراة بفوز الطلبة على السماوة بهدف دون مقابل وبهذا الفوز رفع الطلبة رصيده الى ١٤ نقطة، ويتجمد رصيد السماوة عند ٧ نقاط فقط .انتهى

اترك رداً