موقع فيس بوك ستطلب تحميل تطبيق Facebook Moments لمزامنة الصور على المحمول

img

 

تطبيق فيسبوك ستنتقل هذه الصور إلى تطبيق آخر مستقبل قامت الشركة بإطلاقه في وقت سابق باسم Moments ومنه يمكنك إدارة الصور المرفوعة والمتزامنة مستقبلًا.
الخطوة الجديدة سيبدأ تنفيذها على جميع المستخدمين بدءًا من 10 يناير القادم وكان فيسبوك أطلق تطبيق Moments في وقت سابق ليتعوّد المستخدمين على إدارة الصور خارج تطبيق فيسبوك الرئيسي.
 
قريبا لن يتمكن مستخدمو موقع “فيس بوك” على مزامنة الصور إلا بعد تحميل تطبيق Moments التابع لفيس بوك حيث فوجئ المستخدمين بعدم القدرة على مزامنة الصور إلا بعد تحميل التطبيق لإجبارهم على استخدام تطبيق فيس بوك الذى لم يلقَ النجاح المطلوب.
حيل فيس بوك لإجبار المستخدمين على تحميل التطبيق ووفقا للموقع الأمريكى أثار هذا الأمر ضيق واستياء الكثير من المستخدمين خاصة بعد أن شعروا إنهم مضطرون لتحميل هذا التطبيق لتحميل ومزامنة الصور حيث تحاول فيس بوك بكافة الطرق .
الترويج للتطبيق من خلال عرضه على الصفحة الرئيسية ليراها المستخدمون بمجرد تسجيل الدخول فهى ليست المرة الأولى التى تقوم بها فيس بوك بهذا الأمر حيث فعلته مع تطبيق ماسنجر لإجبار المستخدمين على الدردشة عبر التطبيق مما ساهم فى انتشار التطبيق وزيادة استخدامه.
تطبيق Moment أطلقت فيس بوك تطبيقها الجديد Moments منذ عدة أشهر لمساعدة المستخدمين على ترتيب الصور بكل سهولة كما دعمت التطبيق بميزة التعرف على الوجه لمعرفة الأصدقاء الموجودين بالصورة جنبا إلى جنب ميزة المزامنة التى تمكن المستخدم من إرسال الصور لأشخاص بعينهم.

 

اترك رداً