الخيكاني يبحث مع محافظة المثنى المشاريع الهندسية والخدمية التي تنفذها الوزارة في المحافظة

img

بحث وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة الاستاذ طارق الخيكاني مع محافظ المثنى د.فالح عبد الحسن المشاريع الهندسية التي تنفذها الوزارة في المحافظة, جاء ذلك اثناء زيارة السيد الوزير لافتتاح جسري الهلال والمهدي في محافظة المثنى المممولين من القرض الياباني.

وقال الخيكاني في بيان تلقته حريتي نيوز { واح }  انه ” تمت مطالبة المحافظة بتخصيص قطع اراضي لغرض تفعيل مشروع الاراضي المخدومة الذي استحصلت الوزارة موافقة مجلس الوزراء الموقر على تطبيقه ويتضمن اعلان الاراضي كفرص استثمارية لتجهيزها بالماء والمجاري والكهرباء والطرق وبقية الخدمات وبيعها للمواطنين “.

واضاف ” انه تم حث الدوائر البلدية في المحافظة على تعظيم الواردات وجرد الاراضي التابعة للوزارة واعلانها كفرص استثمارية لتكون مصادر دخل الوزارة خاصة مع الازمة المالية التي تمر في البلاد وحالة التقشف العامة “.

من جانبه عبر السيد المحافظ عن شكره وتقديره للدعم والاسناد اللذين لمسهما من السيد الوزير والجهود الكبيرة التي تبذل في انجاز المشاريع رغم الازمة المالية.

 

يذكر ان السيد الوزير افتتح اثناء زيارته المحافظة جسري الهلال والمهدي اللذين يربطان ناحيتي الهلال والمهدي بمركز المحافظة ضمن خطة الوزارة الرامية لاستبدال الجسور العائمة القديمة باخرى كونكريتية جديدة.

اترك رداً