صراع رباعي على لقب أفضل لاعب في الدور الأول باليورو

img

حريتي نيوز – متابعة

أجرت مجلة “فرانس فوتبول”، استطلاعًا للرأي حول أفضل لاعب في الدور الأول ببطولة أمم أوروبا المقامة حاليًا في فرنسا وتستمر حتى 10 يوليو/تموز المقبل.

وأكدت المجلة الفرنسية، أن لاعبين في حجم الفرنسي ديمتري باييه والويلزي جاريث بيل (هداف البطولة 3  أهداف) والكرواتي إيفان بيريسيتش والإسباني أندريس إنييستا، ومواطنه ألفارو موراتا (هداف البطولة 3 أهداف)، نجحوا في فرض كلمتهم خلال فعاليات الدور الأول لما يمتلكونه من قدرة على الابتكار وإيجاد الحلول غير التقليدية في مواجهة خطوط الدفاع الصلدة والمتكتلة.

وأشادت “فرانس فوتبول” بتألق الكرواتي بيريسيتش، لاعب وسط هجوم نادي إنتر ميلان، أحد اللاعبين البارزين في البطولة الحالية، بعد أن قدم مستويات جيدة مع منتخب كرواتيا، خاصة في المباراة الأخيرة أمام إسبانيا ، حيث سجل هدف الفوز للمنتخب الكرواتي على حساب الإسبان.

وأظهرت المؤشرات الأولية لنتائج الاستفتاء، عن تقدم الفرنسي باييه في المركز الأول بنسبة 29 بالمئة من مجموع الأصوات على الويلزي بيل الذي اكتفى بالمركز الثاني بنسبة 28 بالمئة من مجموع الأصوات قبل الكرواتي بيريسيتش والإسباني إنييستا واللذين تساوا في المركز الثالث بنسبة 13 بالمئة من الأصوات قبل الكرواتي لوكا مودريتش الذي تواجد بالمركز الخامس بنسبة 5 بالمئة من الأصوات. انتهى3

اترك رداً