اختتام بطولة شهداء الحشد الشعبي للفرق الشعبية في الزبير

img

حريتي نيوز / محمد العيداني – البصرة
اختتمت في قضاء الزبير غرب البصرة على ملعب الزبير الرياضي بطولة شهداء الحشد الشعبي الثانية بكرة القدم والتي نظمها فريق نادي الوكرة الرياضي بالتعاون مع اتحاد رجال الاعمال في القضاء وبمشاركة 16 فريق وبحضور جمهور رياضي كبير.
وانتهت المباراة الختامية التي التقى فيها فريقا الشروق والتضامن من لجنة شباب ورياضة الزبير بفوز الشروق بالبطولة بعد تغلبه على خصمه التضامن بنتيجة هدفين دون مقابل والحصول على كأس البطولة.
وبين منظم البطولة الكابتن ضياء السعدون لوكالة حريتي نيوز { واح } إن اقامة البطولة الثانية لشهداء الحشد الشعبي تأتي تكريماً لدماء الشهداء واستذكارا لهم ولعوائلهم، مشيرا الى ان البطولة افتتحت في بداية شهر حزيران واستمرت بمباراة الدوري للفرق المشاركة، وتعتبر الاولى على مستوى البصرة بعدد الفرق المشاركة.
من جانبه، قال عضو اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن حيدر كامل لوكالة حريتي نيوز إن الدورة تتزامن مع انتصارات قواتنا الامنية والحشد الشعبي في قواطع العمليات ووفاءاً لدماء الشهداء الحشد الشعبي والتي تنظم سنوياً بمشاركة معظم الفرق الرياضية في اللجان الرياضية للفرق الشعبية.
من جهة اخرى قال رئيس لجنة شباب الخير الكابتن ضياء طوينة لوكالة حريتي نيوز إن الدورة اشتركت فيها 16 فريق يمثلون معظم الفرق الشعبية في قضاء الزبير وأقيمت مباريات الدوري على ملعب الزبير الرياضي، مبينا ان البطولة تمثل اقل عطاء لدماء الشهداء وعوائلهم وتكريما لأبنائهم، وان المباراة النهائية شملت تكريم عوائل الشهداء بالإضافة للفرق الثلاث الفائزة.

اترك رداً