تسريب جديد يكشف بأن الهاتف Meizu MX6 سيكلف 345 دولار أمريكي

img

حريتي نيوز – متابعة
في وقت سابق من هذا الأسبوع، أوضح لنا المؤسس المشارك لشركة Meizu السيد Bai Yongxiang في منشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo بأن الهاتف القادم من الشركة والذي من المفترض أن يحمل إسم Meizu MX6 سيكلف نحو 2000 يوان صيني وهو ما يعادل 300 دولار أمريكي. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على تسريب جديد وردنا من الصين يفيد بأن الهاتف Meizu MX6 سيكلف 2299 يوان صيني وهو ما يعادل 345 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.
وفي حالة إذا كنت لا تعلم، فقد قال السيد Bai Yongxiang أيضا بأن الهاتف Meizu MX6 سيكون واحد من أجمل الهواتف الذكية من حيث التصميم في هذه الفئة. تسريب آخر وردنا في الأونة الأخيرة يقترح قدوم الهاتف Meizu MX6 مع غطاء واقي ذكي يضم أضواء LED للتنبيهات كما هو موضح في الصورة أدناه.
وفي حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Meizu MX6 مع مواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج عشاري النواة من فئة MediaTek Helio X20، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh. عموما، من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Meizu MX6 في الأسبوع المقبل، وبالضبط في يوم الثلاثاء 19 يوليو.

اترك رداً