جوارديولا يضع قائمة محظورات في مانشستر سيتي

img

حريتي نيوز – متابعة

منع بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الأطعمة والمشروبات التي من شأنها زيادة الوزن، على لاعبي الفريق.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، فإن جوارديولا، منع المشروبات السكرية والبيتزا وغيرها من الأطعمة الغنية بالدهون، عن لاعبي فريقه، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وقال جايل كليشي، لاعب السيتي “جوارديلا يهتم بالتفاصيل، داخل الملعب وخارجه، قد تسمع على سبيل المثال، بعض المدربين ينصحوك بأهمية الحفاظ على صحتك”.

وأضاف كليشي “أما مع جوارديولا، إذا كان وزنك زائدًا فأنك لن تتدرب مع الفريق، هذه المرة الأولى التي أرى فيها شيئًا كهذا”.

وتابع لاعب السيتي “لذلك لدينا عدد قليل من اللاعبين لم يتدربوا مع الفريق حتى الآن. نحن نلعب كرة القدم وهي وظيفتنا، وعلينا تحمل بعض المسؤوليات تجاه ذلك”.

وواصل كليشي “بالطبع يجب أن تمتلك الجودة، ولكن عليك أن تعرف أنه إذا كان وزنك المطلوب 60 كيلو جرام، وزاد إلى 70 لا يمكنك لعب كرة القدم لأنك قد تتعرض للإصابة وتضع فريقك في ورطة”.

وتابع لاعب آرسنال السابق حديثه قائلًا “جوارديولا حقًا مدرب مثير للغاية، لن تستطيع تحقيق النجاح دون أن تركز على التفاصيل”.

وختم كليشي تصريحاته بقوله “لقد كنت محظوظًا لأنني قمت بالتدرب لأسابيع قليلة فقط مع جوارديولا، كما كان لي 8 سنوات مع آرسين فينجر، هناك الكثير من أوجه التشابه بينهما”. انتهى3

اترك رداً