ماريو غوتزه في توتنهام!

img

حريتي نيوز – متابعة
يبدو أنّ أياّم ماريو غوتزه مع نادي بايرن ميونيخ الألماني قد باتت معدودة، بعد أن اعترف الأخير أنّ بقاءه مع “البافاري” لا نفع منه.
إذ ذكرت تقارير صحفيّة ألمانية، أنّ غوتزه قد أبلغ إدارة بطل ألمانيا أنّه لا يرغب في البقاء الموسم القادم، وأنّه كان قد سبق وأبلغ زملاءه مع “المانشافت” رغبته المغادرة أثناء المنافسة في “يورو 2016”.
وتأتي هذه الخطوة مفاجئة بعض الشيء، بعد أن كان سبق وأكّد صاحب الـ25 عاماً أنّه يرغب في البقاء مع النادي “البافاري” تحت قيادة مدرّبه الجديد كارلو انشيلوتي خلفاً للمدرّب السابق بيب غوارديولا الذي تسلمّ الجهاز الفنّي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي.
كما ذكرت التقارير، أنّ وجهة غوتزه المقبلة قد تكون عودته إلى ناديه القديم بوروسيا دورتموند كبديلاً لميختاريان الذي انضمّ إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، أو الإنتقال إلى تجربة منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز بعد ان أبدى نادي توتنهام رغبة كبيرة بالحصول على خدماته.
وأشارت التقارير انّ إدارة الـ”السبيرز” قد وصلت إلى مراحل متقدّمة من المباحثات مع اللاعب، وكون النادي تمكّن من التأهّل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، فإنّ غوتزه قد ينتقل إلى ملعب الـ”واب هارت لاين” الموسم القادم.
ومن المتوقّع أن تبلغ قيمة الصفقة قرابة 20 مليون جنيه استرليني.
إلاّ أنّ توتنهام ليس النادي الوحيد الذي يرغب بالظفر بخدمات اللاعب الالماني، إذ أنّ نادي ليفربول قد دخل الخطّ سابقاً ومن الممكن أن نرى إعادة لمّ شمل غوتوه مع مدرّبه السابق يورغن كلوب في الـ”آنفيلد”.

اترك رداً