نفط الوسط للصلات يتعادل مع دبا الامارتي ايجابيا في البطولة الاسيوية

img

حريتي نيوز – بغداد

استهل فريق نفط الوسط لكرة القدم داخل الصالات مشواره في بطولة الاندية الاسيوية بالتعادل مع فريق دبا الحصن الاماراتي بهدفين لكل منهما، فيما اكد مدرب الفريق نسيان نتيجة المباراة والتركيز على المواجهة المقبلة امام داليان الصيني يوم غد الأحد.

وتعادل نفط الوسط مع دبا الحصن الإماراتي 2-2 امس الجمعة، في مواجهة اقيمت على صالة بانكوك آرينا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2016 في تايلاند، حيث ضغط نفط الوسط في بداية المباراة بقوة من أجل افتتاح التسجيل مبكرا، ولكن دبا الحصن نجح في تسجيل هدف مباغت في الدقيقة السادسة، ليواصل نفط الوسط محاولاته الهجومية، لكنه انتظر حتى الدقيقة 18 من أجل تسجيل هدف التعادل عبر تسديدة قوية من الإيراني قدرت باهادوري.

ومع بداية الشوط الثاني فرض نفط الوسط سيطرته من جديد وكلل سيطرته بتسجيل مصطفى باتشاي الهدف الثاني عبر تسديدة لم ينجح الحارس حسن علي في التصدي لها بعدها سجل دبا الحصن هدف التعادل عبر تسديدة عبد الله الحوسني.

وقال مدرب نفط الوسط هيثم بعيوي خلال الموتمر الفني بعد مباراة الامس، إن “النتيجة أشبه بالخسارة وأعتقد أن لاعبي فريقي لعبوا بصورة جيدة ولكنهم لم يستغلوا الفرص من أجل التسجيل واللمسة الأخيرة كانت سيئة للغاية”.

وأضاف بعيوي، أن “الفريق وكادره التدريبي سينسى هذه المباراة كي نستعد للمباراة المقبلة يوم غد الاحد امام داليان الصيني والتي ستكون مهمة جدا من أجل تحقيق نتيجة جيدة “، مشيرا إلى أن “فريق داليان الصيني اذا حقق الفوز على دبا الحصن اليوم السبت فإنه سيبقى أمامنا فرصة في تصدر المجموعة”.

ويلتقي اليوم السبت، داليان يوان ديناستي الصيني مع دبا الحصن، على أن يلتقي غداً الأحد نفط الوسط مع داليان.

وتشهد البطولة مشاركة 12 ناديا تم تقسيمها على أربع مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة ثلاثة أندية ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للدور ربع النهائي. انتهى3

اترك رداً