العراق يعسكر في ماليزيا استعداداً لأستراليا

img

حريتي نيوز //

يبدأ المنتخب العراقي لكرة القدم اليوم السبت معسكراً تدريبياً في ماليزيا يستمر عشرة أيام، استعداداً لمواجهة استراليا في الأول من أيلول/سبتمبر المقبل في بيرث ضمن الجولة الأولى من التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى مونديال 2018.
ويسعى المنتخب العراقي لخوض مباراتين وديتين أمام كوريا الشمالية أثناء مدة معسكره هذا.
وأمضى منتخب العراق معسكرين استعداديين قبل الانتقال إلى ماليزيا استمرا 30 يوماً، الأول كان في أوزبكستان والثاني في العاصمة القطرية الدوحة وذلك في إطار التحضير لمباراة استراليا وكذلك مواجهة السعودية في كوالالمبور.
يذكران الاتحاد العراقي لكرة القدم اختار ماليزيا مكاناً لمواجهة الذهاب أمام السعودية في السادس من الشهر المقبل في الوقت الذي ينتظر فيه أن يعلن الجانب السعودي لاحقا عن مكان لقاء الإياب في 28 اذار/مارس المقبل.
إلى ذلك دعا مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم راضي شنيشل (13 لاعباً) للالتحاق بمعسكر ماليزيا بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الأولمبي العراقي في ريو 2016.
واللاعبون هم: أحمد إبراهيم ومهند عبد الرحيم وعلاء مهاوي وسعد ناطق ومهدي كامل وعلي عدنان وعلي حصني وضرغام إسماعيل وعلي فائز وسعد عبد الأمير وأحمد ياسين وجستن ميرام وياسر قاسم والأخير لم يواصل مشواره مع الأولمبي العراق بسبب خلاف شخصي مع المدرب عبد الغني شهد..

اترك رداً