صاحب الوسام الذهبي: في رياضية الكيك بوكسنغ في بطولة العرب يشكي الاهمال من قبل الحكومة المحلية في واسط

img

حريتي نيوز / طه الرديني – واسط
اشتكى نجم المنتخب الوطني برياضية الكيك بوكسنغ والفائز بالوسام الذهبي ببطولة العرب التي اقيمت مؤخرا في العاصمة الاردنية عمان من الإهمال من قبل الحكومة المحلية في واسط وعدم اسقباله بما يليق به كبطل من واسط مثل المنتخب الوطني بالكيك بوكسنغ .
وقال لاعب المنتخب الوطني محمد مطر الفائز بالوسام الذهبي في ببطولة العرب بالكيك بوكسينغ والتي اختتمت مؤخرا في العاصمة الاردنية عمان انه “يشعر بالاسى والحزن بسبب تجاهله من قبل الحكومة المحلية التي كرمت العديد من الرياضيين الذين لم تكن انجازتهم كبيرة .
وتابع مطر انه” يشعر بالمرارة كون لم يكن له استقبال رسمي ولم يتلقى اي تهنئة او تكريم مادي او معنوي مع العلم انا الرياضي الوحيد في المنتخب الوطني ممن مثل العراق من محافظة واسط في هذه البطولة وعزف له النشيد الوطني .

واشار مطر ان “,تكريم الرياضين الذين يمثلون المنتخبات الوطنية من ابناء المحافظة لا يتعدى الاهتمام في أفضل الحالات بتكريم المادي الخجول رغم حاجة الرياضيين الماسة إليه او الاكتفاء بدرع .

واشاد مطر بالجهود التي بذلها مدربه رعد زاجي من خلال تطبيق مفردات التدريب والمواظبة عليه معتبرا اياه صاحب الفضل الاول.

يشار ان “العراق احرز المركز الثالث في بطولة العرب التي اقيمت مؤخرا في الاردن وبمشاركة منتخبات العراق والأردن والمغرب وتونس وليبيا ومصر والكويت وفلسطين حيث كانت حصيلة المشاركة العراقية بلغت احد عشر وساما منوعا وبواقع اربعة اوسمة ذهبية ووسامين فضيين وخمسة اوسمة نحاسية ومن ابرز النتائج التي حققها محمد مطر خلال مسيرته الرياضية هو فوزه بالوسام البرونزي في ببطولة العالم التي اقيمت في مقدونيا عام 2011والوسام الفضي في دورة الالعاب الاسيوية التي اقيمت في الهند عام 2012والوسام البرونزي في كاس العرب عام 2008في اول مشاركة له فيها انذاك .

اترك رداً