العراق يواجه أستراليا اليوم بآخر تصفيات مؤهلة لمونديال روسيا 2018

img

حريتي نيوز / متابعة
يواجه المنتخب العراقي بكرة القدم، اليوم الخميس، نظيره الاسترالي، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا المقبل 2018.
وستجري المباراة على ملعب نيب في مدينة بيرث الاسترالية في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم، ويرتدي فيها المنتخب العراقي، الزي الابيض الكامل أما المنتخب الاسترالي فيرتدي زيه التقليدي الاصفر.
وسيقود اللقاء طاقم تحكيمي إيراني ويكون علي رضا فغاني حكم الوسط.
وأعرب المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل، عن تفاؤله بالنتيجة وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، ان “المنتخب الوطني لن يلعب على الخروج بنتيجة التعادل كما يتصور البعض كونها ستشكل مشاكل كبيرة لاسود الرافدين لذلك سنلعب بقوة من أجل تحقيق الفوز بالرغم من كوننا سنقابل منتخب قوي واضاف الشي الكثير للكرة الاسوية عقب انضمامه للعب في القارة الصفراء”.
وأنهى المنتخب العراقي أمس آخر وحدة تدريبية.
وأكتملت صفوف المنتخب الوطني بوصول علي عدنان وضرغام اسماعيل وعلي فائز، وسبقهم إلتحاق جيستن ميرام، وأحمد ياسين وياسر قاسم، وعلي عباس، وسعد عبد الأمير، وعد شنيشل تأخر إلتحاق اللاعبين المحترفين بصفوف المنتخب الوطني بـ”الأمر الطبيعي طبيعيا كوننا نخضع لقرارات وانظمة الفيفا التي أجازت بتفريغ لاعبيها للمنتخبات الوطنية قبل فترة ايام قليلة وقد تكون غير كافية للمدربين للتعامل مع اللاعبين المحترفين الا اننا مضطرين للتعامل مع هذه القوانين”.
من جانبه أكد سعد عبد الامير ان “المنتخب الوطني تنتظره موقعة مهمة امام الفريق الاسترالي ومن الواجب ان تكون التحضيرات على اكمل وجه من اجل ان نجاري المنتخب الخصم الذي سيحاول ان يحقق نتيجة ايجابية”.
كما اكد مدرب حراس المرمى سهيل صابر، جاهزية حراس المنتخب [محمد كاصد ومحمد حميد وجلال حسن] لحماية عرين أسود الرافدين، وقال “كلنا امل وثقة بتميزهم وتقديمهم افضل المستويات واملنا كبير بهم وبأمكانتهم ونتمنى لهم التوفيق ليكون مرمانا صعبا على لاعبي المنتخب الاسترالي”.

اترك رداً