برشلونة يستعيد صدارة الدوري الأسباني مؤقتاً

img

حريتي نيوز – متابعة

 أستعاد فريق برشلونة نغمة الانتصارات بالدوري الاسباني بفوز كبير على مضيفه الصاعد ليغانيس بخمسة أهداف لهدف في مباراة جمعت بينهما على ملعب بوتاركي اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الرابعة بالمسابقة المحلية.

وافتتح الارجنتيني ليونيل ميسي مهرجان الأهداف من تسديدة قوية في الدقيقة الـ15 قبل ان يضيف زميلاه لويس سواريز ونيمار هدفين في الدقيقتين الـ 31 والـ 44 على الترتيب من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الضيوف بثلاثة أهداف نظيفة.

وواصل برشلونة ضغطه الهجومي في مستهل الشوط الثاني إلى ان نجح ميسي في تسجيل الهدف الثاني له والرابع للفريق من ضربة جزاء حصل عليها نيمار في الدقيقة الـ 55 فيما عزز رافينها ألكانتار الفوز بهدف خامس في الدقيقة الـ 64.

وعلى الجانب الثاني سجل غابرييل أبيلت هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الـ80 من المباراة التي استحوذ فيها برشلونة على 63 بالمئة من مجريات اللعب.

وحصد برشلونة نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى تسع نقاط لينتزع الصدارة مؤقتا من غريمه ريال مدريد الذي سيواجه إسبانيول غدا الأحد بالجولة نفسها في حين تجمد رصيد ليغانيس عند أربع نقاط في المركز الـ 13 بالترتيب العام.

وفي مباريات أخرى بالجولة نفسها تعادل غرناطة صاحب المركز الـ 17 مع ريال بيتيس الـ10 بالترتيب بهدفين لمثلهما في افتتاح الجولة.

في ما سيستضيف اتلتيكو السابع بالترتيب العام للدوري فريق سبورتينغ الرابع ويحل إشبيلية الثالث بالترتيب ضيفا على ايبار صاحب المركز السادس في وقت لاحق اليوم.

اترك رداً