بولت يدرس المشاركة بسباقي 100 و200 في 2017

img

حريتي نيوز – متابعة /

ترك العداء الجامايكي التاريخي يوسين بولت، الباب مفتوحا أمام إمكانية مشاركته في سباقي 100 و200 متر في بطولة العالم العام المقبل، إذ قال إنه سيركز بصورة أكبر على حماية إرثه وإنجازاته وليس على تحطيم أرقامه العالمية.
وأعلن بولت الذي أسدل الستار في الشهر الماضي على مسيرته الأولمبية باكتساحه السباقين للمرة الثالثة على التوالي، أنه ينوي المشاركة فقط في سباق 100 متر في بطولة العالم في لندن، مضيفا أن مدربه لديه خطط أخرى.

وقال بولت لتلفزيون جامايكا الثلاثاء: “هذه هي الخطة، لكن علي التشاور بشأنها مع مدربي غلين ميلز. لا يزال يريدني أن أشارك في السباقين لكني أخبرته أنني أود المشاركة فقط في سباق 100 متر. لذا في بداية الموسم سنقرر ما الذي سنركز عليه، لكن هذا هو ما أفكر فيه”.

ويحق لبولت المشاركة في السباقين ببطولة العالم التي تقام في أغسطس، بعد فوزه بهما في بطولة العالم في بكين العام الماضي، لكن بولت الذي يملك الرقم العالمي للسباقين بزمن 9.58 و19.19 ثانية، لا يخطط لكسر أي من الرقمين.

وتابع: “لا أرقام عالمية. تجاوزت هذا الأمر. في الوقت الحالي الأمر بالنسبة لي هو المنافسة والانتصار والخروج مرفوع الرأس فقط. أريد فقط الذهاب إلى بطولة العالم وتقديم أفضل ما لدي والحفاظ على مستوى معين وهذه هي الخطة”. انتهى3

اترك رداً