جامعة واسط تحرز المركز الاول في بطولة الجامعات العراقية في لعبة رفع الاثقال

img

حريتي نيوز / علاء العتابي – واسط
احرز منتخب جامعة واسط المركز الاول في بطولة الجامعات العراقية في رفع الاثقال ، وتنس الطاولة التي احتضنتها جامعة واسط ، بمشاركة 19 جامعة هي جامعات المستنصرية ، العراقية ، الرافدين ، التقنية الوسطة ، ديالى ، الجامعة الإسلامية ، القاسم الخضراء ، بابل ، الامام الكاظم ، تكريت ميسان ، سومر ، المستقبل ، القادسية ، ذي قار ، كركوك ، الكوفة ، وجامعة واسط المستضيفة.
وقال رئيس جامعة واسط الاستاذ الدكتور عبد الرزاق النصيري في كلمته بحفل الاختتام ، ان هذا التجمع الرياضي الذي احتضنته جامعة واسط لمدة ثلاثة ايام بمثابة عرس رياضي كبير، يعكس صورة عن وحدة العراق من شماله الى جنوبه .
واضاف ان هذا العرس تزامن مع الانتصارات التي تحققها قواتنا الامنية بمختلف صنوفها على عناصر داعش الارهابية في معركة تحرير الموصل ( قادمون يانينوى ) .
يذكر ان منتخب جامعة واسط حصد المركز الاول بعد ان جمع 623نقطة وحل بالمركزالثاني منتخب جامعة القادسية بـ 423 نقطة وجاء بالركز الثالث منتخب جامعة ديالي بـ 290 .
واسفرت نتائج تنس الطاولة عن للطالبات عن حصول منتخب جامعة الكوفة على المركز الاول ، والتقنية الوسطى ثانيا ، وجامعة ديالى ثالثا ، وجامعة كركوك رابعا . اما نتائج تنس الطولة للطلاب فقد اسفرت عن حصول منتخب جامعة كركوك على المركز الاول ، والجامعة العراقية ثانيا ، وكلية الرافدين ثالثا ، وجامعة بابل رابعا.

اترك رداً