منتخب الشباب يلتقي فيتنام اليوم لتعزيز الصدارة

img
حريتي نيوز / بغداد
يسعى منتخب العراق لتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يلتقي مع فيتنام يوم الخميس على ستاد البحرين الوطني في المنامة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2016 في البحرين.
وستجري المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة بغداد.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً كوريا الشمالية مع الإمارات على ستاد مدينة خليفة الرياضية.
ويتصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لفيتنام، ونقطة للإمارات ولا شيء لكوريا الشمالية، حيث ضمن العراق التأهل إلى الدور ربع النهائي.
وأكد مدرب العراق عباس عطية أنه يريد مواصلة الانتصارات في البطولة، وقال: منتخب فيتنام يعتبر من أكثر الفرق تطوراً في البطولة وقد فاجأوا خصومهم في أول مباراتين، لديهم نقاط قوة ونقاط ضعف، ولكننا سنحاول الحصول على النقاط الثلاث.
في المقابل يغيب عن صفوف فيتنام في هذه المباراة الظهير الأيسر فان هاو الذي حصل على الإنذار الثاني في المباراة أمام الإمارات، والقائد ترونغ داي الذي طرد في المباراة أمام الإمارات.
وقال هوانغ انه توان مدرب فيتنام: تشكيلتنا تفتقد بعض اللاعبين، خاصة كابتن الفريق واللاعب رقم خمسة، وهما من اللاعبين الجيدين، ولهذا فإن المباراة المقبلة ستكون صعبة جداً.
وأضاف: لكن يوجد لدينا خطة للمباراة، لدينا أربعة نقاط وهذا ليس بالأمر السيء ولكن يجب أن أتحدث مع اللاعبين من أجل تحفيزهم.
ويشارك في النهائيات 16 منتخباً تم تقسيمها على أربع مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات، وبحيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي

اترك رداً