آبل تعلن رسميا عن إستعدادها لإستبدال هواتف iPhone 6S المضطربة

img

حريتي نيوز – متابعة
واجه العديد من ملاك هواتف iPhone 6S عدة مشاكل مع هواتفهم الذكية بسبب إستمرارها في الإنطفاء من دون أي سبب مع العلم بأن العديد من المستخدمين أوردوا بأن هواتفهم الذكية تكون مشحونة بما يكفي من الطاقة ولكنها للآسف تنطفئ من دون أي سابق إنذار لترفض الإشتغال مجددًا في بعض الأحيان، والسبب على ما يبدو في هذه المشكلة هي البطاريات المستخدمة في هذه الهواتف.

المستخدمين الذين أوردوا بأن هواتف iPhone 6S الخاصة تعاني من هذه المشكلة أوضحوا بأن هواتفهم الذكية تكون مشحونة بنسبة 50 في المئة، ومع ذلك تقوم بالإنطفاء من دون سبب مقنع مع العلم بأن هذه المشكلة ظهرت بشكل أكبر لدى العملاء الصينيين مما دفع جمعية المستهلكين في الصين المعروفة إختصارًا بإسم CCA لتطلب من شركة آبل علنا التحقيق بشأن بعض الوحدات المضطربة إذا جاز التعبير من هواتف iPhone 6 القادمة من المستهلكين المحليين.

ووفقا لجمعية المستهلكين الصينيين، فقد كانت قد أوضحت بأن العديد من مستخدمي هواتف iPhone المذكورة آنفا أعربوا عن إستيائهم بشأن تعرض هواتفهم الذكية للإغلاق بشكل كامل على الرغم من حقيقة أنه لا تزال هناك أكثر من 50 في المئة من الطاقة في البطارية. ويقول بعض المستخدمين الآخرين بأن أجهزتهم تتعرض للإغلاق الكامل في البيئات الأكثر برودة مع العلم بأن معظم هؤلاء المستخدمين يقولون بأنهم لم يتمكنوا من إعادة تشغيل هواتف iPhone 6S الخاصة بهم حتى لو تم ربطها مع الشاحن. على ما يبدو، هواتف iPhone 6 و iPhone 6S تعاني من مشكلة الموت المفاجئ في الصين. ومع ذلك، فقد قررت شركة آبل الآن إصدار البيان التالي بشأن هذه القضية :

” إتضح لشركة آبل أن عددا قليلا جدا من أجهزة iPhone 6S قد أغلقت بشكل غير متوقع. هذه ليست مشكلة تتعلق بالسلامة وتؤثر فقط على الأجهزة ضمن نطاق رقم تسلسلي محدود والتي تم تصنيعها في سبتمبر وأكتوبر من العام 2015. “

وإنطلاقا من ذلك يتضح لنا أن هذه المشكلة تؤثر فقط على عدد قليل من الأجهزة، وفي حالة إذا كنت تواجه هذه المشكلة مع iPhone 6S الخاص بك، فينبغي عليك الإتصال بشركة آبل للحصول على حل لهذه المشكلة.

اترك رداً