التجارة تجهز اقضية ونواحي محافظة الانبار بكمية 36 ألف كيس طحين

img

حريتي نيوز _ بغداد
اعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة عن تجهيز اقضية ونواحي محافظة الانبار بكمية 36 ألف كيس طحين ضمن الحصة الشهرية المخصصة للمحافظة .
وقال مدير عام الشركة المهندس طه ياسين عباس “ان الكمية المجهزة انتجت في مطاحن محافظتي النجف وكربلاء وتم نقلها بواسطة50 شاحنة من اسطول شاحنات الشركة وبواقع بثلاث نقلات .
لافتا الى ان الشركة كانت قد جهزت في وقت سابق قضاء حديثة وناحية البغدادي بكمية اخرى من الطحين فيما يتم تحميل وجبة تتضمن 3500 كيس طحين من مطحنة الدورة الحكومية لتجهيز مناطق الگرمة والصقلاوية .

مشيراً الى ان الشركة ملتزمة بتجهيز كافة المناطق المحررة والعوائل النازحة بمادة الطحين اضافة الى ارسال المساعدات المتمثلة بالصمون المنتج بافران الشركة الحكومية للعوائل النازحة.


من جانب اخر اكد عباس قيام فريق رقابي رفيع المستوى برئاسة مدير قسم الرقابة بالشركة العامة لتصنيع الحبوب بزيارات مفاجئة لعدد من المخابز والافران في بغداد .

موضحاً ان هذه الزيارة جاءت ضمن برنامج متابعة عمل اللجان الرقابة وتقويم عملها اضافة الى الاطلاع ميدانيا على الية عمل المخابز والافران والاستماع الى المشاكل والمعوقات التي يعاني منها اصحاب الافران والمخابز لطرحها امام ادارة الشركة لايجاد الحلول المناسبة لها حيث تم ضبط وتأشير عدد من المخالفات احيلت الى الاقسام واللجان المختصة

اترك رداً