اليوم.. لقاء مرتقب يجمع الزوراء {المتحفز} والنفط {المتألق}

img
حريتي نيوز – بغداد
يحل الزوراء حامل لقب الموسم الماضي ضيفا ثقيلا على النفط في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الأحد ضمن افتتاح مواجهات الجولة الرابعة عشرة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز.

ويسعى الزوراء «المتحفز» جراء فوزيه الأخيرين على الحسين والبحري الى مواصلة خطف النقاط والاقتراب من فرق المقدمة لاسيما انه سيخوض المباراة بصفوف مكتملة, من جهته يتطلع النفط للمحافظة على سلسلة نتائجه الايجابية التي حققها في الجولات الست الأخيرة وأهلته للتقدم في سلم الترتيب واحتلال المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن نفط الوسط المتصدر الذي تم تأجيل مباراته مع الطلبة الى اشعار آخر بسبب انشغاله بخوض مواجهتي الدور التمهيدي في بطولة الأندية العربية أمام الجيش السوري.
ويستقبل اليوم أيضا الكرخ متذيل جدول الترتيب الحدود,.
ويأمل الكرخ في النهوض من كبوته الحالية عبر تحقيق فوزه الأول في مسابقة الموسم الحالي, بدوره يخوض الحدود اللقاء بحثا عن استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر ثلاث مباريات وكلفته التراجع الى المركز الحادي عشر. وفي اللقاء الأخير يرنو الكهرباء الى مضاعفة محن ضيفه السماوة عبر انتزاع النقاط الثلاث والابتعاد قليلا عن المناطق المؤدية الى شبح الهبوط, فيما يواصل السماوة رحلة البحث عن اول انتصار له هذا الموسم بقيادة المدرب الجديد صباح عبد الحسن الذي تم التعاقد معه خلفا للمستقيل حسن كمال.

اترك رداً