قمتان كروية بإنطلاق الجولة 11 من الدوري الممتاز السبت المقبل

img

حريتي نيوز / متابعه
تنطلق يوما السبت والأحد المقبلين منافسات الجولة الحادية عشر من المرحلة الأولى للدوري الممتاز لكرة القدم.
وقال رئيس لجنة المسابقات علي جبار في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، إن منافسات الجولة الحادية عشر ستبدأ يوم السبت المقبل، بأربع مباريات تجمع الكرخ وضيفه السماوة، والفريقان خرجا من خسارة، واستبدلا مدربهما حيث استلم حسن كمال تدريب السماوة قبل جولتين بينما تعد المباراة الأولى لأحمد دحام الذي اسندت له قيادة الكرخ.
ويلتقي في المباراة الثانية المتصدر نفط الوسط، وأربيل في مباراة لا تخلو من الاثارة ، بينما يستضيف النفط على ملعبه فريق الحدود، والفريقان منتشيان بعد الفوز في الجولة الماضية ، ويحل زاخو ضيفا على فريق البحري والطرفان يسعيان للتعويض بعد هزيمتهما في الدور الماضي.
وقال إنه الجولة ستكتمل الاحد بخمس مباريات حيث يستضيف نفط ميسان على ملعب الميمونة فريق الطلبة اصحاب الارض، والذين يسعون لتعزيز موقعهم في لائحة الترتيب، بينما يحرص الطلبة على النقاط الثلاث من اجل المنافسة على المراكز الاولى.
ويستضيف أمانة بغداد فريق الجنوب في مباراة شعارها التعويض بالنسبة للفريقين لخسارتهما في الدور الماضي، ويستضيف فريق الكهرباء فريق الحسين بعنوان “الهروب من ذيل الترتيب”.
وأشار أحمد إلى أن الجولة ستشهد قمتين الاولى تجمع القوة الجوية وضيفه الميناء في ملعب الاول والثانية بين الزوراء والشرطة، وأن المباراتان تجمعان اقطاب مهمة بالكرة العراقية والفرق الاربعة تتمتع بمساندة جماهيرية كبيرة.
يذكر أن مباراة كربلاء والنجف أجلت في وقت سابق بسبب حملة التأهيل التي يخضع لها ملعب كربلاء.

اترك رداً