واسط : إنطـلاق بطولـة شهداء  الوطـن والعقيدة 

img

حريتي نيوز /واسط/ باسم الشمري

انطلقت، على ملعب نادي واسط الرياضي، منافسات بطولة شهداء العقيدة والوطن بكرة القدم للاندية والفرق الشعبية، والتي ينظمها نادي واسط بالتعاون مع المنتدى الشامل.

وقد شهد حفل الافتتاح، الذي حضره جمهور غفير من محبي اللعبة، إلقاء كلمة الافتتاح وقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق الابطال، ومن ثم اقيمت مباراة ودية بين فريقي رواد نادي الكوت ورواد منتخب واسط، إذ تمكن فريق الكوت من الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وقال رئيس اللجنة المنظمة محمد طعمة : ان هذه البطولة التي اطلق عليه تسمية الشهيد فتاح التميمي، تقام بمشاركة 40 فريقا، تمثل خيرة الفرق الكروية في المحافظة، وتأتي بمناسبة اسبوع الوحدة الوطنية المتزامن مع ولادة الرسول الاكرم (ص) واستذكارا وتثمينا لتضحيات شهدائنا الابرار في تحرير ارض العراق من براثن داعش الارهاب.
واضاف: إذ تم توزيع الفرق المشاركة بين خمس مجاميع، كل مجموعة تحمل اسم شهيد من ابناء الاقضية والنواحي، وتلعب بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني. مبينا: ان البطولة، ومن خلال التنسيق مع اتحاد كرة القدم في المحافظة، تمت تسمية الطواقم التحكيمية لها لقيادة مباراة البطولة التي تستمر لأكثر من شهر.

اترك رداً