وزير التجارة يتفقد دائرة مسجل الشركات ويتابع اليات العمل فيها

img

حريتي نيوز – بغداد
التقى الدكتور سلمان الجميلي وزير التجارة وكالة عددا من المواطنين والمحامين والمراجعين لدائرة مسجل الشركات واستمع الى الملاحظات ومعوقات العمل.
وقال الوزير الجميلي اثناء زيارته في بيان تلقت حريتي نيوز نسخة منه، بان الوزارة تبذل جهودا كبيرة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين ومعالجة القضايا ومعوقات العمل التي تعترض تسهيل مهامهم اثناء مراجعة دائرة مسجل الشركات
واضاف بان الاليات التي تعمل بها هذه الدائرة نموذجية وتخضع لضوابط شفافة وواضحة وتعطي الفرص للجميع للحصول على تسجيل الشركات الاجنبية والمحلية .
مضيفا بان” الوزارة جادة في تامين كل التسهيلات للمحامين والمراجعين لغرض مساعدتهم وفق اجراءات قانونية تتيح لهم الحصول على قرارات بتسجيل شركاتهم خاصة وان هناك رغبة كبيرة في تسجيل شركات محلية ودولية جديدة تساهم في بناء البلاد واعمارها”.
وكان الوزير الجميلي قد زار اقسام دائرة مسجل الشركات واطلع على اليات العمل وطرق تسهيل مهمة المراجعين والمحامين المراجعين للدائرة واوعز بتلبية احتياجاتهم وفق القانون.

 

ومن جهى اخرى بحثت الشركة العامة لتصنيع الحبوب  في وزارة التجارة مع عدد من اصحاب المخابز والافران العاملة ببغداد اليات عملها ودور الشركة في الاشراف على عملها وتوفير بعض المستلزمات التي تتطلبها عملية انتاج الخبز والصمون وذلك خلال اللقاء المشترك في مقر الشركة .

 

وأعلنت وزارة التجارة اليوم عن طرح مناقصة لتجهيزها بكمية 50000 ألف طن من مادة الحنطة لتغطية متطلبات البطاقة التموينية من المادة وحسب المواصفات المعتمدة لدى الشركة العامة لتجارة الحبوب .

اترك رداً