طاقم أوزبكي لمباراة والسعودية الثلاثاء المقبل

img
حريتي نيوز / بغداد
أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ان الاتحاد الاسيوي، اختار طاقماً تحكيمياً دولياً من اوزبكستان، لقيادة مباراة المنتخب العراقي ومضيفه السعودي، التي ستجري يوم الثلاثاء المقبل 28 آذار الجاري، على ملعب الجوهرة في جدة ضمن الجولة السابعة للتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وقال عضو لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم حازم حسين، في تصريح صحفي، ان “الطاقم التحكيمي الدولي الاوزبكي سيتألف من فالنتين كوفالينكو [حكماً للساحة]، ومامورسايدكاسيموف [مساعد أول]، وشاومنوف [مساعد ثاني]، و[ سيرزود قاسيموف] حكماً رابعاً”.
يشار الى ان الحكم الاوزبكي فالنتين كوفالينكو هو حكم دولي منذ عام 2002 ، ويعد واحدا من افضل الحكام في قارة اسيا، وسبق له ان قاد مباريات دوري ابطال اسيا، وتصفيات كاس العالم، ومباريات خليجي 22، بالرياض في عام 2014.
وكان المنتخب العراقي قد تعادل في لقائه أمس أستراليا على أرضه المفترضة بملعب باس في طهران، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.
وحافظت السعودية على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، بفارق الأهداف أمام اليابان، مقابل 10 نقاط لأستراليا و9 للإمارات و4 للعراق ونقطة واحدة لتايلاند.

اترك رداً