معاون محافظ البصرة مهند السعد يكشف عن مباشرة ادارة منفذ الشلامچة الحدودي باصلاح الميزان الجسري الخاص بالحمولة

img

وكالة حريتي نيوز / البصرة

كشف معاون محافظ البصرة مهند السعد عن مباشرة إدارة منفذ الشلامچة الحدودي بإصلاح الميزان الجسري في منفذ الشلامچة ،مؤكدا ان ذلك يأتي بعد ضغط الحكومة المحلية ولجنة المنافذ الحدودية في ديوان المحافظة بضرورة إصلاح الميزان .

 

وقال ” السعد ” لــ”حريتي ,ان المباشرة باصلاح الميزان تأتي بعد تصريحاتنا وزياراتنا المتكررة من قبلنا بعد توجيه محافظ البصرة لنا بمتابعة عمل المنافذ والسونارات والموازين ،معربا عن امله ان تلتزم إدارة منفذ الشلامچة الحدودي بضرورة الالتزام بالموازين المحورية التي ارسلتها الحكومة المحلية في ديوان محافظة البصرة .

 

واضاف ” معاون محافظ البصرة في حال اصرار منفذ الشلامچة في عدم وجود مكتب للحكومة المحلية في داخل المنفذ سنباشر كحكومة محلية بإعادة الشاحنات الى منفذ الشلامچة ولا يتم ادخالها الا في حال وجود إثبات بإدخال تلك الشاحنات و مطابقتها لمعايير الميزان الخاص بالحمولات او تثبت انها ليست مخالفة لكمية الحمولات التي لا تؤثر على الطرق .

 

وكان معاون محافظ البصرة قد صرح في وقت سابق عن عزم الحكومة المحلية احالة ادارة منفذ الشلامچة الحدودي الى النزاهة بسبب صدور كتاب من منفذ الشلامچة ينص على عدم تدخل الحكومة المحلية بعمل المنفذ كونه تابع الى الحكومة الاتحادية فيما رفضت محافظة البصرة هذا القرار .انتهى

اترك رداً