يونايتد في اختبار صعب امام سلتا فيغو الاسباني في نصف نهائي الدوري الاوربي

img

حريتي نيوز _ متابعة

سيكون جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أمام اختبار صعب، عندما يواجه فريق سيلتا فيغو الإسباني، في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وأسفرت القرعة، التي أجريت اليوم، عن خروج مانشستر لمواجهة سيلتا فيغو في إسبانيا في 4 أيار المقبل، قبل أن يستضيفه على أولد ترافورد في 11 من الشهر ذاته.

ورغم أن المواجهة تبدو نظريا سهلة للفريق الإنجليزي، قياسا على ترتيب الفريقين في البطولات المحلية، حيث يحتل مانشستر المركز الخامس بالبريميرليغ، فيما يقبع سيلتا فيغو في المركز العاشر بالليغا الإسبانية، إلا أن سيلتا فيغو، والذي يبدو أنه يضع كل تركيزه على بطولة الدوري الأوروبي، سيكون رقما صعبا أمام مانشستر يونايتد، خاصة وأنه يجيد اللعب أمام الفرق الكبيرة على معقله “بالايدوس”.

ونجح سيلتا فيغو في قهر العملاق برشلونة الموسم الحالي والماضي بنتائج كبيرة (4-3)، و(4-1)، كما أخرج ريال مدريد من ربع نهائي كأس الملك هذا الموسم بالفوز 2-1 في سانتياغو برنابيو، والتعادل (2-2) بملعبه.

لذا سيكون مورينيو أمام اختبار صعب، بيد أنه يملك خبرات التعامل مع أندية الليغا، بفضل عمله 3 سنوات مدربا لريال مدريد، حيث لعب مع سيلتا فيغو 4 مرات، فاز في 3، وخسر مباراة موسم “2012 – 2013”.

اترك رداً