التجارة .. استمرار تجهيز المفردات الغذائية من السكر وزيت الطعام في محافظات واسط والنجف وبغداد

img

حريتي نيوز -بغداد

اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة عن استمرار مواقع وفروع الشركة في بغداد والمحافظات بعملية استلام وتجهيز المفردات التموينية من السكر وزيت الطعام .
اكد ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية قاسم حمود واضاف انه ضمن سعي شركته لتوفير مفردات الحصة التموينية من مادتي ( السكر وزيت الطعام ) قبل حلول شهر رمضان المبارك حيث باشرت مواقع وفروع الشركة في واسط والنجف وبغداد باستلام وتجهيز المفردات التموينية على العوائل .
مضيفاُ ان فرع الشركة في محافظة واسط قام باستلام كمية (٥٢٥) طن سكر ليصبح رصيد مادة السكر (١٥٥٠) طن اما في فرع الشركة في محافظة النجف الأشرف فتم استلام مادة زيت الطعام بواقع (١١٠٠ ) كارتون والتي تم تسليمها لوكلاء الغذائية في المحافظة وتوزيعها على المواطنين بواقع (٤٨ ) طن بنسبة تجهيز ١٠٠٪‏ اما مراكز البيع في بغداد فقد استلم مركز مبيعات الرصافة كمية (٣٤٩٧) طن سكر و(١٨٦٨ ) طن زيت طعام وتم تجهيز (١٦٩٣) طن من مادة زيت الطعام الى العوائل وفِي مركز مبيعات الحرية تم تجهيز (١٥٢٣) طن لحصة شهر كانون الثاني ٢٠١٧ كما تم تجهيز مادة زيت الطعام بواقع (١١٤٧) طن بنسبة تجهيز ١٠٠٪‏ لحصة شهر شباط ٢٠١٧ .
وعلى ذات السياق تم تجهيز النازحين بمادة زيت الطعام لحصة شهر كانون الثاني بواقع (٦،٦٥٨) طن بنسبة تجهيز ١٠٠٪‏ و (١،٩٥٢) طن مادة زيت طعام لشهر شباط من مركز مبيعات الحرية

اترك رداً