اليكم ابرز ما تكلم عنه كونتي

img

حريتي نيوز – متابعة
تحدث كونتي اليوم في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه المرتقبه ضد ويست بروم

هل هناك سرٌ لنجاح تشلسي؟

كونتي: ”أولًا أود الإشارة لهذا الموسم أن البداية لم تكن سهلة، لأننا واجهنا الكثير من المشاكل وكان علينا حلها , حين تصل لفريق في المركز العاشر في الدوري، هذا يعني أن هناك العديد من المشاكل وليس مشكلةً واحدة فقط .”

كونتي عن حل المشاكل: ”علي أن أشكر النادي واللاعبين والطاقم لعملهم الكبير لتغيير الوضع , يجب أن أقول شكرًا للاعبين لأنه ليس من السهل التكيف على طريقة لعب وفلسفة جديدة، ولعملهم الجاد مقارنة بهذا الموسم والماضي , نحن نقوم بعمل جيد حقًا، لكن أريد أن يكون العمل عظيمًا ورائعًا أيضًا. ولدينا فرصتان كبيرتين لجعل ذلك يحدث“

أين سيصنف هذا اللقب في مسيرتك؟
كونتي: ”هذه خطوة كبيرة أخرى لي. أحب أن يكون لي تحدي كبير في حياتي، والآن أنا فقط أتولى التحديات الكبيرة , مع المنتخب الوطني في أسوء فتراتنا، ثم في تشلسي في مكان يمكن أن يكون خطوة أخرى كبيرة لي. أنا أستمتع بهذه التحديات الكبيرة“.

كونتي عن كانتي: ”يمكنني التحدث عن نغولو بأشياء إيجابية فقط. دائمًا ما توجد إبتسامة على وجهه، إنه يعمل بجد ويبتسم دائمًا، هذا رائع , نجولو يمر بموسم عظيم، أنا سعيد من أجله، فوزه بجائزة لاعب الموسم شيء كبير لأن هذا الدوري فيه العديد من اللاعبين الرائعين , أفضل شيء لديه هي إرادته للتحسن أكثر، في كل يوم. هذا شيء لا يصدق , شاهدت حالة مشابهة له في حياتي. مع يوفنتوس، دوناسيلي الذي لعب في الهواة وثم لعب مع اليوفي والمنتخب الوطني وفاز يالكثير“.

عن شائعات الإنتر كونتي: ”أكرر ماقلته سابقًا، لدي عقد مدته سنتين مع تشلسي. وأيضًا أود تكرار أنه يجب علي وعلى اللاعبين التركيز لهذه اللحظة”.

كونتي يُسئل مجددًا: “هل شاهدت خسارة توتنهام ضد ويست هام؟ كونتي: كنت اتناول العشاء مع عائلتي، لم أشاهدها لكن بعدها المفاجئة كانت عظيمة بصراحة .”

كيف تقيم هذا الموسم؟
كونتي: ”كان عظيمًا، ليس سهلًا أن تصل لبلدة جديد، ذو عادات مختلفة وتطبق أفكارك وطريقتك فيها“.

كونتي: ”إراحة اللاعبين؟ الأهم هو تحقيق الفوز والثلاث نقاط والإعداد للمستقبل. لست قلقًا على الحالة البدنية أو شكل الفريق، لقد عملنا كثيرًا“.

كيف ستحتفلون باللقب؟
كونتي: ”بعد موسم واحد عملنا وعانينا فيه كثيرًا، إذا تمكنا من الفوز وتحقيق هدفنا لحظة الإحتفال يجب أن تكون رائعة , الآن ليس الوقت المناسب للتفكير بهذا لأن علينا حصد ثلاث نقاط، ولكن بعدها آمل أن يحتفل اللاعبين بالطريقة السليمة“.

اترك رداً