بيريز عن أزمة كريستيانو رونالدو: ليس لدي أي حل

img

حريتي نيوز – متابعة

أجرى رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، مقابلة مع برنامج “El Transistor”، والذي يبث عبر إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، بعد فوزه بولاية جديدة في رئاسة النادي الملكي.

وسأل مذيع البرنامج، فلورنتينو بيريز، إن كان يتوقع أن يقف وحده في الانتخابات، هذا العام، فأجاب: “قبل عام لم أكن أعتقد أي شيء، سنة واحدة في كرة القدم مثل حياة كاملة”.

وأضاف: “المدريدستا ورثوا هذا النادي العظيم من أجدادهم وأبائهم، كنت متأكدًا أنني يجب أن أخوض الانتخابات مرة أخرى”.

وعن أزمة كريستيانو رونالدو، قال: “لم أتحدث معه بعد، عقب 3 أيام من نهائي كارديف كان هناك مجلس الانتخابات، وحاولت أن أحترم تقاليد الانتخابات في ريال مدريد خلال هذه الفترة”.

وأضاف: “ليس لدي أي حل، كريستيانو مثله مثل بقية اللاعبين لديه عقد مع الفريق، لقد رأيت كل شيء في الصحف فقط، سوف ننتظره ونرى ما سيقول، إنه في بطولة مهمة جدًا الآن ولن أقوم بتعكير صفوه. لا أعرف ما الذي حدث، كل شيء غريب، ومهما كان ما حدث سوف يقوله لنا”.

وعن قضية الضرائب التي اتهم بها كريستيانو رونالدو، قال رئيس النادي الملكي: “أنا أعرف كريستيانو فهو رجل محترف جدًا، كل ما يحدث غريب وسوف أتحدث إليه، وسوف أدافع عنه كشخص، من حيث المبدأ يجب أن يفي بالتزاماته الضريبية وأعتقد أنه فعل هذا منذ أن جاء من إنجلترا”.

واختتم بقوله: “لقد دافعنا عنه ببيان عام، ولم يقل لنا أنه غاضب. إنه شخصية قوية خارج الملعب ويقوم بالكثير من الأعمال الخيرية، أنا متأكد أنه لا ينتهك الواجبات الضريبية”.

واشتدت قوة التقارير التي تقول إن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، يرغب في الرحيل عن النادي الملكي، وحتى الآن لم يخرج أحد الطرفين سواء كان ريال مدريد أو اللاعب البرتغالي لنفي هذه الأنباء مما يزيد من فرص صحتها.

اترك رداً