قطر تجدد أملها الضئيل بفوز مثير على كوريا الجنوبية

img

حريتي نيوز – متابعة

حقق المنتخب القطري لكرة القدم فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة الثامنة من المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

سجل أهداف العنابي كل من حسن الهيدوس “هدفين” وأكرم عفيف في الدقائق 25 و52 و74، فيما أحرز هدفي كوريا الجنوبية كل من 62 و70 عبر كل من سونج يونج وهوانج هي شان.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وإن دانت السيطرة أكثر للفريق القطري في الشوط الأول حتى سجل هدفه الأول وتبعه بالهدف الثاني في بداية الشوط الثاني، ثم بدأ بعدها المنتخب الكوري الجنوبي السيطرة على مجريات الأمور.

وضغط المنتخب الكوري بشدة بعد الهدف الثاني للمنتخب القطري، وهو الضغط الذي أثمر عن هدفيين متتاليين في غضون 8 دقائق، وذلك قبل أن يعود العنابي من جديد بهدف ثالث عبر حسن الهيدوس.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد العنابي إلى 7 نقاط تقدم بها إلى المركز الخامس بالمجموعة، وأنعش آماله الضئيلة في احتلال المركز الثالث بالمجموعة، بينما تجمد رصيد المنتخب الكوري الجنوبي عند 13 نقطة بقي بها في المركز الثاني.

اترك رداً