نادال يؤكد انسحابه من بطولة كوينز للتنس

img

حريتي نيوز – متابعة

قال منظمون اليوم، الثلاثاء، إن رفائيل نادال بطل فرنسا المفتوحة للتنس انسحب من بطولة كوينز المقررة الأسبوع المقبل بناء على نصيحة الأطباء.

ونقل المنظمون عن نادال قوله “أشعر بأسف شديد لعدم قدرتي على المشاركة في بطولة كوينز الأسبوع المقبل. أنا حزين جدا لاتخاذ مثل هذا القرار لأني أحب هذه البطولة وفزت بها في 2008 وفي كل مرة وصلت فيها لنهائي ويمبلدون كان بعد بطولة جيدة في كوينز”.

واستعاد اللاعب الإسباني المصنف الثاني عالميا أفضل مستوياته بعد سلسلة من الإصابات التي عانى منها خلال السنوات الأخيرة، وحقق لقبه العاشر في رولان جاروس يوم الأحد بعد الفوز بألقاب في مونت كارلو وبرشلونة ومدريد على مدار الشهرين الماضيين.

وأضاف “كنت أتمنى أن أحصل على بعض الراحة وبعدها استعد للبطولة لكني في 31 من عمري وبعد موسم طويل على الملاعب الرملية وبعد المجهود الذي بذل في رولان جاروس وبعد استشارة فريقي وطبيبي قررت أن جسدي يحتاج إلى راحة للاستعداد لويمبلدون”.

وسيشارك في بطولة كوينز اندي موراي المصنف الأول عالميا وحامل اللقب وستانيسلاس فافرينكا بطل أمريكا المفتوحة وجريجور ديميتروف بطل 2014 وميلوش راونيتش وصيف بطل العام الماضي.

اترك رداً