التجارة … فريق وزاري يشرف على تجهيز الحصص التموينية للعوائل بمناطق الاصلاح الزراعي وحي التنك والرسالة في ايمن الموصل

img

حريتي نيوز – نينوى

جهزت وزارالتجارة العوائل الموصلية بمفردات الحصة التموينية لمناطق ايمن الموصل المحررة في احياء الاصلاح الزراعي وحي التنك وباشراف ميداني لوفد خلية الازمة للوزارة المتواجد في الموصل. 
اكدت ذلك مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة في الوزارة ابتهال هاشم صابط التي تترأس الوفد المتواجد حاليا في ايمن الموصل واضافت بانه تم تجهيز 1492 عائلة وبواقع 8195 فرد والمتواجدة في تلك الاحياء وبكميات 337 كيس سكر و409 كارتون زيت الطعام وذلك عبر وكلاء التموين البالغ عددهم سبعة 
مضيفتا ان عدد العوائل في منطقة حي التنك كانت 473 عائلة وخصص لهم وخصص لهم ثلاث وكلاء وحي الرسالة 36 عائلة وخصص لهم وكيلين وحي الاصلاح 983 عائلة وخصص لهم وكيلين لتجهيز هم بالمواد التموينية من السكر والزيت. 
مبينه ان تلك الاحياء تم تحريرها حديثا وان وزارة التجارة وبالتعاون مع الاجهزة الامنية تقوم بتجهيز العوائل في المناطق التي تتحرراول باول بعد جرد المعلومات والبيانات ومطابقتها مع الحاسبة المركزية وتامين المواد من المخازن التي خصصتها الوزارة في مناطق الجانب الايمن والايسر. 
موضحة ان وزير التجارة الدكتور سلمان الجميلي يتابع تجهيز العوائل بالمواد الغذائية ويدعو الى تبسيط الاجراءات للتخفيف عن معاناة المواطن في مناطق الموصل. 
مشيرة الى ان معاون مدير عام الرقابة التجارية والمالية رافقها في تجهيز تلك المناطق لتأشير حالات الخلل والمعوقات وتدقيق الاجراءات وبمايحقق المصلحة العامة وخدمة المواطن الموصلي .

اترك رداً