ثلاثية سان جيرمان تسقط سانت إيتيان تحت أنظار كوري

img

حريتي نيوز – متابعة

واصل باريس سان جيرمان بدايته المثالية للموسم الجديد في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بالفوز على ضيفه سانت إيتيان بثلاثية دون رد تحت أنظار نجم دوري السلة الأمريكي للمحترفين ستيفن كوري الذي حضر المباراة تلبية لدعوة من المهاجم البرازيلي نيمار.
وحصل كوري لاعب غولدن ستيت وريورز على قميص لباريس سان جيرمان كتب على ظهره اسم النجم الأميركي ونفذ ضربة بداية شرفية في احتفال قبل المباراة ثم انتقل إلى مقصورة كبار الزوار لمتابعة المباراة.

وكان نيمار يرد الدين لكوري الذي استضافه في نهائي دوري السلة الأميركي 2017 عندما فاز وريورز على كليفلاند كافاليرز.

وسجل إدينسون كافاني هدفين وبينهما أحرز لاعب الوسط الإيطالي تياغو موتا المولود في البرازيل هدفا في الدقيقة 51 ليحافظ باريس سان جيرمان على الصدارة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات.

وبدا نيمار، الذي سجل ثلاثة أهداف وصنع العديد من الفرص في أول مباراتين مع باريس سان جيرمان، بعيدا عن مستواه في حضور كوري ولم يكن موفقا في معظم تمريراته.

وضاعف موتا الغلة بتسديدة لا تصد ولا ترد من مسافة قريبة بعد أن هيأ ماركينيوس له الكرة بصدره من ركلة حرة نفذها نيمار.

وواصل كافاني مستواه الرائع مؤخرا بتسجيل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والخامس في أربع مواجهات بالدوري بعدما أنهى الكرة بشكل رائع بكعب القدم في الشباك من مسافة قريبة في الدقيقة 90.

وفي مباريات أخرى ضمن هذه الجولة يلتقي نانت على أرضه مع ليون اليوم السبت بينما يستضيف موناكو حامل اللقب منافسه مرسيليا بطل دوري الأبطال 1993 يوم الأحد.

اترك رداً