جامعة ذي قار تحتظن بطولة المجموعة الثانية للدوري الممتاز لاندية العراق بكرة اليد بمشاركة 8 اندية

حريتي نيوز / علاء محمد – ذي قار
انطلقت على قاعة كلية التربية وعلوم الرياضة بجامعة ذي قار، منافسات بطولة المجموعة الثانية للدوري الممتاز لاندية العراق بكرة اليد والتي تضم /8/ اندية من مختلف المحافظات العراقية .
وقال رئيس الاتحاد المركزي لكرة اليد الكابتن سلام عواد دويج انطلقت منافسات المجموعة الثانية للدوري الممتاز بكرة اليد على قاعة كلية التربية وعلوم الرياضة بجامعة ذي قار،وتستمر/3/ ايام متتالية وبمشاركة/8/ اندية هي نادي الكوت ، والشرطة ، والكوفة ، وديالى ، ونفط ميسان ، والسينية ، والنجف فضلا عن نادي النصر من محافظة ذي قار.
واضاف ان” نادي النصر سيخوض اولى مباراته مع نادي ديالى بينما يلعب نادي الكوت مع نادي السينية،لافتا الى ان نادي الناصرية كان من المفترض ان يشارك في البطولة بعد تاهله الى الدوري الممتاز الا انه قرر في وقت لاحق الانسحاب منها بسبب الازمة المالية التي يعني منها.
من جانبه اشار مدير الانشطة الطلابية بجامعة ذي قار الدكتور ربيع لفتة داخل الى ان”الجامعة قامت بتهيئة كافة المستلزمات التي من نشانها نجاح البطولة،مؤكدا ان جامعة ذي قار سبق لها احتضان العديد من البطولات الرياضية على ملاعب وقاعات كلية التربية وعلوم الرياضة وتمتلك بذلك خبرة كبيرة باقامة مثل هكذا تجمعات رياضية./انتهى

اترك رداً