رونالدو يفوز بجائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في العالم،

img

تُوج البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بجائزة جلوب سوكر كأفضل لاعب في العالم، التي اقيم حفلها في دبي.

وتفوق صاروخ ماديرا على لاعبين كبار من طينة زميله في ريال مدريد سيرجيو راموس، ونجم برشلونة ليو ميسي، وباولو ديبالا وبوفون من يوفنتوس، بالإضافة إلى الثنائي كيليان مبابي ونيمار نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعتبر هذه المرة الرابعة التي يحقق فيها رونالدو جائزة جلوب سوكر بعد ان كان قد نالها في ثلاثة مناسبات أعوام 2011 و2014 و2016، بينما فاز فيها ميسي مرة واحدة عام 2015، وأحرزها ريبيري في 2013، وتوج بها فالكاو في 2012.

كما حقق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، جائزة جلوب سوكر كأفضل مدرب في العالم، متفوقا على كل من ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، وأنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، وجوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد.

وتُوج نادي ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بجائزة جلوب سوكر العالمية في نسختها الثامنة كأفضل نادٍ في العالم.

وفي الشأن العربي، حاز المنتخب السعودي لكرة القدم بجائزة أفضل منتخب عربي لعام 2017، والأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لكرة القدم، بجائزة أفضل مدرب منتخب عربي.

اترك رداً