مصرف التنمية الدولي يعلن عن فتح فرعا جديدا في بغداد

img

حريتي نيوز – بغداد
كشف مصرف التنمية الدولي إلى قرب أفتتاح فرعاً جديداً في العاصمة بغداد في وقت يؤكد أنه افتتح فرعاً خلال الشهر الحالي بين أن فرعه الجديده ستساعد في تقديم خدمات مصرفية متنوعة.

وقال رئيس مجلس إدارة المصرف زياد خلف عبد في بيان تلقت حريتي نيوز نسخه منه ، ان للمصرف خطة طموحة من أجل نشر شبكة واسعة ومتميزة من فرعه داخل وخارج العراق، ومؤخرا أكمل المصرف الاستعداد النهائي من أجل افتتاح فرعه الجديد والذي سيكون في مول بغداد .

وتابع البيان ان المصرف وبداية شهر كانون الأول الحالي افتتح فرعاً جديد في منطقة جميلة وسط العاصمة بغداد،، مبيناً أن مع قرب افتتاح فرع مول بغداد يصبح لدى المصرف خمسة عشر فرعاً في عموم العراق.

ولفت البيان إلى مصرف التنمية الدولي بات في مقدمة المصارف العراقية التي تسعى من أجل خلق بيئة مصرفية حقيقة تتعامل بجديه وواقعيه وتقدم خدماته وفق مواصفات تتناغم مع التوجه الكبير للعراق نحو البناء والاعمار والتقدم.

من جانب أخر أوضح البيان إلى ان فرع مصرف التنمية في منطقة المنصور في بغداد سيحل في بناية جديدة ذات مواصفات متطورة وبموجودات كبيرة تتناسب مع طبيعة التعامل المصرفي سواء على مستوى المنطقة أو العاصمة بغداد ككل.

وكان قد حصل رئيس مجلس إدارة مصرف التنمية، زياد خلف عبد، على جائزة التميّز في الإدارة الحكيمة، في حفل أقيم بالعاصمة الأردنية عمان للابتكار والتميّز للمؤسسات المالية وريادة الأعمال لعام ٢٠١٧، والذي اعتبر واحداً من خمس شخصيات مميّزة في الوطن العربي، وهو الشخص الوحيد من العراق يحصل على جائزة التميّز بالإدارة الحكيمة، وأن الجائزة مُنحت نتاجاً عن الستراتيجية التي اتبعتها إدارة المصرف في ممارسة أحدث التقنيات المصرفية وأوسعها انتشاراً، فضلاً عن تأهيل ملاكات المصرف من الموظفين ليكونوا منافسين لمصارف عالمية وفق أسس مصرفية رصينة متبعة.

اترك رداً