الكشف عن آخر تطورات إصابة محمد صلاح

img

حريتي نيوز – متابعة
يترقب عشاق كرة القدم العالمية تفاصيل إصابة المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد أن غادر نهائي دوري أبطال أوروبا باكياً بسبب احتكاكه مع سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني، حيث حاول أبو مكة التحامل على الإصابة، لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ودخل آدم لالانا بدلاً منه في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

وكان ريال مدريد قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأولمبيكسي بمدينة كييف الأوكرانية، حيث سجل ساديو ماني هدف أحمر الميرسيسايد، بينما تولى جاريث بيل (ثنائية) وكريم بنزيما، مهمة تسجيل أهداف الفرقي الملكي.

وكشف الصحفي الإنجليزي “دايف أوكوب”، عن آخر تطورات إصابة محمد صلاح، حيث أكد أن الدولي المصري سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، الأمر الذي يعني إمكانية التحاق أبو مكة بنهائيات كأس العالم 2018، المقرر إجراؤها على الأراضي الروسية ابتداءً من الرابع عشر يونيو المقبل.

وكان الاتحاد المصري قد أشار إلى أنه تواصل مع المسؤولين في ليفربول، وأظهرت الفحوصات المبدئية التي أجراها اللاعب، عن إصابته بجزع في أربطة مفصل الكتف، لكن طبيب المنتخب المصري محمد أبو العلا، كان متفائلاً في مسألة لحاق صلاح بالمونديال.

ويشارك المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم، في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات: السعودية، روسيا والأوروجواي، ومن المتوقع أن يلعب الفراعنة مبارتهم الأولى يوم الجمعة 15 يونيو المقبل.

شاهد تحليل نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد و ليفربول 3-1

اترك رداً