الهواتف الذكية الجديدة نوكيا 8 سيروكو (Nokia 8 Sirocco)ونوكيا 7 بلس (Nokia 7 Plus)ونوكيا 6 (Nokia 6) الى العراق وكردستان

img

حريتي نيوز – متابعة

أعلنت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، اليوم أن نوكيا 8 سيروكو (Nokia 8 Sirocco) ونوكيا 7 بلس (Nokia 7 Plus) ونوكيا 6 الجديد (Nokia 6) ونوكيا 1 (Nokia 1) ، أصبحوا متوفرين في نقاط البيع بالتجزئة في العراق وكردستان. ولقد كُشف النقاب عن هذه الأجهزة في وقتٍ سابق هذا العام خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، وتوفّر هذه الأجهزة الحرفية والموثوقية التي تتوقعونها من هاتف نوكيا مع تجارب نقية وذكية يحكمها الأندرويد العصري.

وشرحت مديرة التسويق في شركة HMD العالمية في منطقة شرق المتوسط وإيران ميشيل الصدي لخصائص هذه الأجهزة، وقالت:” نحن سعداء بأن نزوّد المجتمع العراقي بهواتف ذكية يمكنهم الاعتماد عليها. HMD العالمية دخلت الآن عامها الثاني كشركة مطورة لأجهزة هاتف نوكيا، ولقد اكتسبت محبة وإعجاب المعجبين حول العالم. اليوم، ما حققناه لا يقتصر فقط على نجاحنا بإنّ هواتف نوكيا الذكية تحظى بانتشار واسع في كافة أرجاء العالم ، بل نحن أيضاً نفتخر بأننا نجحنا في تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع أبرز الأسماء العالمية في الصناعة شملت نوكيا وجوجل وفوكسكون والتعاون مع ZEISS. والأجهزة الذكية الأحدث من نوكيا تجسّد بشكل كبير هذه الشراكات، وتوفّر تجارب نقية وآمنة مدعومة ببرنامج أندرويد ون من قبل جوجل “.Google

هاتف نوكيا 8 سيروكو Nokia 8 Sirocco: قوة مدمجة فائقة لعشاق نوكيا

يأتي الهاتف مستوحى من تراث التصميم الغني المعروفة به هواتف نوكيا، حيث يأتي الهاتف بشكل أنيق ونحيف يمزج بين الحرفية العالية والدقة المثالية والإبتكارات العصرية الهادفة. ومن خلال تقديم مزايا القصصية الرقمية القوية بما في ذلك تقنية البصريات مزدوجة النظر المعززة، والبصريات ZEISS والصوتيات المضبوطة بعناية فائقة وتقنية الصوت المكاني المقدم من علامة نوكيا، فإن هاتف نوكيا 8 سيروكو (Nokia 8 Sirocco) يعد الهاتف القوي المدمج والأجمل حتى الآن.

ويغطي الإطار الزجاجي المنحني الذي يتميز به الهاتف إطاراً من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوع بدقة لتقديم مزيجاً استثنائياً يجمع بين القوة والجمال. هذا وتم تصميم الهاتف على شكل حافة بحجم 2 مم، إذ يجمع بين شاشة POLED بحجم 2K 5.5 بوصة (inch) المنحنية من الحافة إلى الحافة مع المسافات بين الشاشة والإطار ومنحنيات الإطار المصممة بعناية فائفة وذلك لإنشاء ملف تعريف مضغوط.

ويعد إطاره الفولاذي المقاوم للصدأ أقوى من معدل 6000 سلسلة من الألمونيوم بـ 2.5 مرة؛ كما تتميز شاشته المصنوعة من مادة3D Corning® Gorilla® Glass 5 بقوى كافية لتحمل استخدامات الحياة اليومية. ويتميز هذا الجهاز بوزن مثالي ومتوازن تماماً، حيث يشعر المستخدم بمزيد من الأمان أثناء حمله في الأيدي، وذلك بفضل قبضته المحسنة التي تتميز بإطار فولاذي مقاوم للصدأ مزدوج ومصقول بمادة الألماس.

وتمكّن التقنيات الإستثنائية المتوفرة في هذا الهاتف المستخدم من التقاط كافة تفاصيل الصورة؛ ومن أهم هذه التقنيات التي تساعده في ذلك أجهزة الاستشعار الخلفية المزدوجة فضلاً عن بصريات ZEISS التي تجمع ما بين كاميرا أساسية فائقة الحساسية توفر زوايا ذات درجات واسعة للتعامل مع ظروف الإضاءة المنخفضة؛ كذلك مستشعر ثانوي بمعدل 13 ميجابيكسل (megapixel) مع تقريب بصري بمعدل x2. ومع وضعية الكاميرا الإحترافية (Pro Camera mode) Pro، سوف يتمكن المستخدم على اتقان التحكم اليدوي عند التقاط أي صورة ، مما يساعده على التقاط الصور الإحترافية Pro بكل دقة واتقان.

متوفر حالياً بسعر 650$، في كل نقاط البيع بالتجزئة في العراق.

هاتف نوكيا 7 بلاس Nokia 7 Plus : الهاتف البطل الرائد المناسب للجميع

تم تصميمه خصيصاَ لإنشاء المحتوى لتقديم أفضل المحتويات، إذ يتميز الهاتف بشاشة مزودة بالتقنيات العصرية يسودها المتانة والتصميم الحديث؛ كل ذلك جعل من هاتف نوكيا 7 بلاس(Nokia 7 Plus) الهاتف البطل ضمن محفظة هواتفنا الذكية. ويجمع الهاتف بين الأجهزة البصرية المبتكرة وخوارزميات التصوير، كما يستطيع أن يلتقط أدق اللحظات أثناء التصوير لإنتاج صورة طبيعية تتوفر على كافة التفاصيل التي يحتاجها المستخدم. ويحتوي الهاتف على ميزة البصريات المزدوجة والمستشعر الخلفي المزدوج المدعوم ببصريات ZEISS مما يسهم في توفير زوايا ذات درجات واسعة بمعدل 12 ميجابيكسل megapixelتوفر أعلى درجة من الإستشعار وذلك للحصول على أفضل أداء ممتاز في ظروف الإضاءة المنخفضة والزائد؛ بالإضافة إلى كاميرا ثانوية بمعدل 13 ميجابيكسل megapixel توفر زووم تكبيري بصري بمعدل 2x وذلك لتقريب اللحظات التي يريدها المستخدم.

ولتمكين المستخدمن من التقاط المزيد من المحتويات والاستمتاع بها لفترة أطول، يأتي هاتف نوكيا 7 بلاس (Nokia 7 Plus) مدعوماً بمنصة كوالكوم سنابدراغون ™ 660 المتنقلة(Qualcomm® Snapdragon™ 660 Mobile Platform). لقد تم تحسينه وتوظيف هذه الميزة بالشكل الأمثل لتوفير أقصى قدر من الأداء وأطول عمر للبطارية، حتى عند رغبة المستخدم في بث فيديوهات #Bothie على الفيسبوك أو يوتيوب. ويتميز الهاتف، الذي تم تزويده ببطارية قوية، بقوة 3800 مللي أمبير (mAh) في الساعة، لتعزيز عمر البطارية على أن يمتد استخدمها لمدة يومين.

وتم تصميم حوافه الخلفية المنحنية بعناية؛ إذ توفر حافته النحيفة الجميلة تجارب مشاهدة كبيرة مريحة. ويتميز الهاتف بشاشة عالية الدقة بحجم 6 إنش وبمعدل18:9 ، مما يعزز من أداء الشاشة ويجعلها مثالية للتصفح، كذلك استخدام وسائل الاعلام الإجتماعي والألعاب والترفيه مع المزيد من المحتوى في نفس العرض مثل الجهاز التقليدي ذو شاشة عرض بحجم 5,5 inchبوصة.

متوفر حالياً بسعر 369$، في كل نقاط البيع بالتجزئة في العراق.

هاتف نوك

اترك رداً