“كي كارد” ليست لدينا مشكلة بصرف رواتب المتقاعدين

img

حريتي نيوز – بغداد
اعلنت الشركة العالمية للبطاقة الذكية “كي كارد” انها ليست لديها مشكلة في صرف رواتب المتقاعدين بصورة عامة ، مؤكدة ان ما يجري الحديث عنه في الشارع العراقي عبارة عن اتهامات للشركة في تقصيرها في دفع الرواتب.

وأوضح المدير المفوض لشركة ” كي كارد” بهاء عبد الهادي” في تصريح له ان ” حقيقة ما يجرى هو ان الشركة قامت بتحديث اجهزتها وطورت ادائها بما يخدم المواطن ويسهل تسلم رواتب المستفيدين، وادخلت هذه الاجهزة المتطورة الى فروع مصارف الرافدين”.

وتابع” هناك 27 فرعا تابعا لمصرف الرشيد لم يوافق مدير العام للمصرف على ادخالها لاسباب لانعلمها”، موضحا ان” 21 فرعا من هذه الفروع في بغداد و3 في بابل و2 في الانبار و1 في كربلاء” ، مضيفا ان” الاجهزة الحديثة مجانية وهي اجهزة متطورة جاءت لتتوافق مع التحديثات العالمية لبرامج الدفع الالكتروني”.

واختتم حديثه بالاشارة الى ان ” الشركة تبحث الموضوع مع مصرف الرشيد بصورة رسمية لوجود 35 دائرة حكومية مستحقة لدفع رواتب منتسبيها من مصرف الرشيد وهي حريصة على ايصال خدمتها التي بدأت بها منذ عشر سنوات الى المستفيدين من نظام البطاقة الذكية، مؤكداَ ان شركته جهة تنفيذية لاوامر الصرف التي تصدر من المصارف”

يذكر ان شركة كي كارد من الشركات العراقية التي ادخلت تقنيات حديثة سهلت من عملية توزيع الرواتب بشكل يتناسق والتطورات العالمية في مجال ادوات الدفع الالكتروني .

اترك رداً