علي عدنان: بإمكاننا التأهل للدوري الأوروبي لأننا فريق كبير

img

حريتي نيوز – متابعة

أكد مدافع المنتخب الوطني العراقي ونادي أتلانتا الايطالي، علي عدنان، أن فريقه بإمكانه التأهل لبطولة الدوري الأوروبي “يورباليغ” لأنه فريق كبير.

وسيواجه أتلانتا مضيفه كوبنهاغن الدنماركي في إياب الدور ألتأهيلي لبطولة “اليورباليغ”، يوم الخميس المقبل.

وتعادل اتلانتا أمام مضيفه روما 3-3، أمس الاثنين، في الجولة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وقال عدنان في تصريح لقناة أتلانتا وترجمته السومرية نيوز، “بداية أود أن أهنئ الجميع على هذا الأداء، اللاعبون كانوا نجوماً أمام روما، قدمنا مباراة كبيرة، وفي حال واصلنا اللعب بهذه الطريقة سنذهب بعيداً في الدوري الايطالي هذا العام”.

وأوضح أن “مشجعي أتلانتا جاءوا إلى روما وساندونا، سعيد جداً لمشاهدة جماهيرنا في العاصمة، مستوى الفريق يظهر حين تلاعب فريق كبير مثل روما، بذلنا قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا”.

وأضاف “لعبنا جيداً في الشوط الأول من المباراة وتقدمنا بثلاثة أهداف لهدف، وفي الشوط الثاني كان من الطبيعي أن نلعب بهذا الشكل أمام فريق مثل روما وعلى أرضه، وفي الدقائق الأخيرة صنعنا فرصة لتسجيل هدف الانتصار لكن هذا حال كرة القدم”.

وبين أن “النتيجة أعطتنا طاقة ايجابية للمباراة المقبلة، سنسلك هذا الطريق وسنعمل بجد لتصحيح الأخطاء، تلقينا هدفين بسرعة في الشوط الثاني وعلينا معالجة ذلك”.

وأكمل “المواجهة المقبلة ستكون أمام كوبنهاغن في إياب الدور ألتأهيلي لبطولة اليوربا ليغ، المباراة مهمة جداً، ونحن مستعدون جيداً لها، سنفعل كل شيء لتسجيل الأهداف فيها، اعتقد إننا نستطيع أن نفعل ذلك لأننا فريق كبير”.

واختتم عدنان حديثه بالقول، “أتمنى أن تساندنا جماهير أتلانتا هناك في الدنمارك لنخطف التأهل لليوربا ليغ”.

اترك رداً