تواجد “عراقي- عربي” في قوائم المرشحين لجوائز الأفضل في آسيا

img

حريتي نيوز – متابعة
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن قائمة المرشحين للفوز بجوائز الأفضل خلال عام 2018، في الحفل الذي سيقام يوم 28 نوفمبر الجاري، في العاصمة العمانية مسقط.

وتضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب، العراقي باسم قاسم والياباني جو أويا والأوزبكي رافشان حيدروف، وجائزة أفضل مدربة، لليابانيتين أساكو تاكاكورا، وميو أوكاموتو والتايلاندية نوينجروتاي سراثونجفيان.

ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا، اليابانيان، يوما سوزوكي، وكينتو ميساو، لاعبا كاشيما أنتلرز الياباني، إلى جانب القطري عبد الكريم حسن، لاعب السد القطري.

ونجح سوزوكي، البالغ 22 عاما، في القيام بدور مهم في قيادة فريق كاشيما للفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2018، حيث سجل هدفين في البطولة، وحصل على جائزة أفضل لاعب فيها.

كما كان للاعب خط الوسط ميساو، دور مهم في فوز كاشيما باللقب القاري، خاصة من خلال بناء الهجمات.

ويتنافس على الفوز بالجائزة أيضا القطري الدولي عبد الكريم حسن الذي قدم عروضا قوية هذا العام، ساهم من خلالها في تأهل السد إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وعلى صعيد جائزة أفضل لاعبة، انحصرت المنافسة بين الأسترالية سامانتا كير، والصينية وانج شوانج، واليابانية ساكي كوماجاي.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات 2018، الإيرانيان علي أشقر حسن زاده ومهدي جاويد، والياباني رافاييل هينمي كاتسوتوشي.

وعلى جائزة أفضل لاعب شاب، الكوري الجنوبي جيون سي جين، والياباني جون نيشيكاوا، والسعودي تركي العمار، وعلى جائزة أفضل لاعبة شابة، اليابانيات فوكا ناجانو، ومويكا مينامي، وساوري تاكارادا.

اترك رداً